رونالدو يدخل مرحلة جديدة من استغلال شهرته – إرم نيوز‬‎

رونالدو يدخل مرحلة جديدة من استغلال شهرته

رونالدو يدخل مرحلة جديدة من استغلال شهرته
Football Soccer - Portugal v France - EURO 2016 - Final - Stade de France, Saint-Denis near Paris, France - 10/7/16 Portugal's Cristiano Ronaldo celebrates with the trophy after winning Euro 2016 REUTERS/Michael Dalder Livepic

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

بعدما أصدر فيلمه الوثائقي ”رونالدو“ يستعد كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد وقائد البرتغال، لإطلاق تطبيق على الهواتف المحمول لكل عشاقه حول العالم حتى يتابعوا أخباره لحظة بلحظة.

ويُعد رونالدو، البالغ عمره 31 عامًا، من أكثر لاعبي العالم والمشاهير بشكل عام في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وأكثرهم حرصًا على جني الأرباح من شهرته ونجوميته التي لا حدود لها.

وبث رونالدو فكرة عن تطبيقه الجديد عبر حسابه على إنستغرام، لكنه لم يحدد موعد إطلاق هذه الخدمة عبر الهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم.

وأطلق رونالدو وما زال العديد من المنتجات التي تحمل علامته التجارية CR7 التي تضم أحذية رياضية وملابس داخلية وسراويل وقمصانًا وغيرها، كما أنه يملك العديد من الفنادق التي تحمل نفس العلامة.

ويقضي رونالدو الذي سجل 51 هدفًا في 48 مباراة بجميع البطولات مع ريال في الموسم الماضي، عطلة في الولايات المتحدة وسيغيب عن مباراة كأس السوبر الأوروبية أمام إشبيلية في التاسع من أغسطس/آب الحالي.

كما أن مشاركته أمام ريال سوسيداد في الجولة الافتتاحية للدوري الإسباني يوم 21 أغسطس/آب الحالي محل شك أيضًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com