ريال مدريد يبدأ استعداده للموسم بمشاركة نجلي زيدان

ريال مدريد يبدأ استعداده للموسم بمشاركة نجلي زيدان

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

بدأ ريال مدريد بطل أوروبا الاستعداد للموسم الجديد بمشاركة نجلي مدربه الفرنسي زين الدين زيدان إنزو ولوكا (21 و18 عامًا على الترتيب).

ووصل زيدان إلى سنتياغو برنابيو بصحبة نجليه إنزو ولوكا للمشاركة في التدريبات، حيث يغيب معظم اللاعبين عن أول تدريبات الموسم نظرًا لحصولهم على راحة خاصة الذين شاركوا في بطولتي أوروبا وكوبا أمريكا.

وانضم إنزو ولوكا ابنا زيدان الكبيران في التدريب الأول لاستكمال عدد اللاعبين.

حضر لتدريبات ريال مدريد ماتيو كوفاسيتس وكريم بنزيما الذي غاب عن منتخب فرنسا في بطولة أوروبا.

واستقبل رئيس النادي فلورنتينو بيريز لاعبي الفريق في مدينة ريال مدريد الرياضية مرحبًا بالفريق في مستهل الفترة التحضرية للموسم 2016/2017.

وألقى الرئيس التحية على زيدان واللاعبين في اليوم الذي يخضع فيه اللاعبون للاختبارات الطبية الفحوص الروتينية التي تسبق رحلتهم إلى مونتريال يوم الأحد.

وبعد إجراء تحاليل الدم والبول وتخطيط صدى القلب في المستشفى، توجه اللاعبون إلى مرافق مدينة ريال مدريد الرياضية حيث خضعوا لفحص القياسات الجسمية (الأنثروبومترية) وأجروا مسحًا ضوئيًا للجسم.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت إن اللاعبين مروا كذلك بمختبر (TEC) لإتمام اختبارات النشاط الحيوي.  وعقب اجتياز جميع الفحوصات عقد زيدان اجتماعًا مع اللاعبين.

ويستعد النادي الملكي بطل دوري أبطال أوروبا لمواجهة إشبيلية بطل الدوري الأوروبي في كأس السوبر الأوروبي في 9 من الشهر المقبل في النرويج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com