الفيفا وريال مدريد يحتفلان بعيد ميلاد غاريث بيل – إرم نيوز‬‎

الفيفا وريال مدريد يحتفلان بعيد ميلاد غاريث بيل

الفيفا وريال مدريد يحتفلان بعيد ميلاد غاريث بيل
Britain Football Soccer - Wales - EURO 2016 Homecoming Celebrations - Cardiff, Wales - 8/7/16 Wales' Gareth Bale at Cardiff City Stadium REUTERS/Rebecca Naden Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

سيحتفل غاريث بيل، نجم ريال مدريد ومنتخب ويلز، بعيد ميلاده السابع والعشرين، الموافق اليوم السبت، بأفضل طريقة هذا العام بعدما قاد منتخب بلاده لإنجاز تاريخي بالتأهل إلى قبل نهائي يورو 2016 والفوز مع فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا.

وتألق بيل في ملاعب فرنسا، وكان أحد نجوم البطولة بعدما حقق بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية مع ريال مدريد في 3 مواسم.

وسبق لبيل أن فاز مع ”النادي الملكي“ بالكأس الإسبانية والسوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية، وأمامه فرصة لتحقيق المزيد خلال الأشهر الأولى من الموسم المقبل.

وقال موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إن بيل بدأ مسيرته من صفوف ساوثمبتون الإنجليزي، قبل أن يتألق مع توتنهام هوتسبيرز ومنه انتقل إلى ريال مدريد قبل ثلاث سنوات في صفقة تاريخية.

أما موقع ريال مدريد الرسمي فرصد مسيرة بيل مع النادي الملكي التي ستبدأ موسمها الرابع الشهر المقبل، إذ بات بيل لاعبا في نادي العاصمة الإسباني في 2014.

وقال الموقع إن بيل وُلد في 16 يوليو/تموز 1989 في كارديف (ويلز) وهو على مشارف بدء موسمه الرابع مع ريال مدريد.

وخاض الويلزي 123 مباراة مع الفريق الأبيض مسجلا 58 هدفًا.. ويعد أيضا أحد أبرز اللاعبين في تصنيف التمريرات الحاسمة لهدف برصيد 33 تمريرة.

خلال مسيرته مع الفريق الأبيض، لعب النجم الويلزي على الدوام دور البطولة في اللحظات الحاسمة؛ حيث أحرز الأهداف في نهائي بطولة كأس الملك وفي نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم 2013-2014.

وكذلك في الفوز بكأس العالم للأندية بالموسم 2014-2015، وفي الحادية عشرة سدد كرة حاسمة في ركلات الجزاء الترجيحية، وإلى جانب تلك الألقاب الأربعة، فاز الويلزي أيضا بكأس السوبر الأوروبية مع ريال مدريد.

ويتنافس بيل مع كريستيانو رونالدو على نجومية الفريق الملكي التي يتصدرها حاليا ”الدون“ البالغ عمره 31 لكن ينظر إلى بيل على أنه خليفة رونالدو في النادي الملكي.

وإلى اللحظة لم يعلق بيل على أي من حساباته الرسمية على مناسبة عيد ميلاده، لكنه وضع صورة القميص الجديد لريال مدريد كغلاف لصفحته على ”فيسبوك“، بعد يوم واحد على مساندته للشعب الفرنسي عقب حادث نيس الإرهابي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com