رياضة

بطلة رولان غاروس تعشق راموس وإنيستا
تاريخ النشر: 25 يونيو 2016 19:40 GMT
تاريخ التحديث: 25 يونيو 2016 21:52 GMT

بطلة رولان غاروس تعشق راموس وإنيستا

ذهبت الإسبانية غاربين موجوروزا بلانكو للمشاركة في بطولة ويمبلدون ثاني البطولات الأربع الكبرى في التنس مرتدية قميص منتخب بلادها إسبانيا لإظهار تشجيعها لحامل لقب

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

ذهبت الإسبانية غاربين موجوروزا بلانكو للمشاركة في بطولة ويمبلدون ثاني البطولات الأربع الكبرى في التنس مرتدية قميص منتخب بلادها إسبانيا لإظهار تشجيعها لحامل لقب بطولة يورو 2016 قبل مواجهة إيطاليا يوم الاثنين في دور الـ 16 للبطولة التي تستضيفها فرنسا حتى العاشر من الشهر المقبل.

وتسعى موجوروزا للانضمام إلى سيرينا وليامز لتصبح ثاني لاعبة منذ الألمانية شتيفي غراف العام 1996 تفوز بلقبي رولان غاروس ثم ويمبلدون بعد نجاحها في اقتناص لقبها الأول الكبير في فرنسا الشهر الماضي.

لكن موجوروزا البالغ عمرها 22 عامًا يبدو أنها متحمسة لفريقها الساعي للاحتفاظ بلقبه في فرنسا للبطولة الثالثة على التوالي.

وقالت موجوروزا مرتدية قميص إسبانيا في مؤتمر صحفي يوم السبت: ”أنا أحب متابعة مباريات منتخب بلادي وفقط أرتدي القميص لأظهر دعمي له. أعتقد أن إسبانيا لديها فريق كبير. فأنا مثل باقي الشعب الإسباني نعشق كرة القدم بجنون. فلو لم تتابع كرة القدم في إسبانيا إذن أنت ميتة“.

وأضافت بطلة رولان غاروس: ”أحب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد وكذلك آندريس إنييستا“.

وتلتقي موجوروزا في مباراتها الأولى في ويمبلدون مع الإيطالية كاميلا جيورجي يوم الاثنين المقبل وهو الموعد الذي سيتعارض مع لقاء إسبانيا وإيطاليا في بطولة أوروبا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك