إنييستا: ميسي ورونالدو أحق بالكرة الذهبية منّي
إنييستا: ميسي ورونالدو أحق بالكرة الذهبية منّيإنييستا: ميسي ورونالدو أحق بالكرة الذهبية منّي

إنييستا: ميسي ورونالدو أحق بالكرة الذهبية منّي

قال آندريس إنييستا قائد برشلونة والقائد الثالث لمنتخب إسبانيا بعد إيكر كاسياس وسيرجيو راموس إنه لا يهتم بفوزه بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وحل لاعب وسط إسبانيا في المركز الثاني في العام 2010 التي اقتنصها زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي والمركز الثالث في 2012 عندما فاز بها ميسي أيضًا لكنه فشل في التفوق على كريستيانو رونالدو أو ميسي اللذان سيطرا على الجائزة 8 سنوات.

وأضاف المايسترو لمحطة "كواترو" الإسبانية التلفزيونية: "الكرة الذهبية لا تمثل لي مشكلة ولا أعتقد أنها ليست عادلة فليو وكريستيانو أحق بها. فكل لاعب له رأيه وأنا محاط بلاعبين كبار".

واختير إنييستا كأفضل لاعب في أول مباراتين لإسبانيا في يورو 2016 أمام التشيك ثم تركيا إذ يعتمد عليه فيسنتي ديل بوسكي كثيرًا في ضبط إيقاع خط الوسط، وقال ديل بوسكي عنه: "إنه يقوم بعمل رائع".

وبدأ ديل بوسكي بديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد وأبقى كاسياس على مقاعد البدلاء، لكن إنييستا البالغ من العمر 32 عامًا أشاد كثيرًا بطريقة تعامل حارس ريال مدريد السابق مع الموقف ومنصبه الجديد.

وقال إنييستا: "لدينا قائدنا الذي ساهم كثيرًا فيما وصلنا له وشرف كبير لنا أن يكون معنا في السراء والضراء. فهو يريد أن يلعب لأننا جميعًا لدينا نفس الطموح لكن هذا قرار المدرب. كما أن دي خيا حارس رائع وقدّم أداءً جيدًا في أول مباراتين. ونقف معه جميعًا في أزمته قبل البطولة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com