ريال مدريد يقحم كروس في سبيل التعاقد مع بوغبا – إرم نيوز‬‎

ريال مدريد يقحم كروس في سبيل التعاقد مع بوغبا

ريال مدريد يقحم كروس في سبيل التعاقد مع بوغبا
Football Soccer - Real Madrid Preview - Valdebebas, Madrid, Spain - 24/5/16. Real Madrid's Toni Kroos listens to reporters after a training session. REUTERS/Andrea Comas

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

وضع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد الفرنسي بول بوغبا والألماني توني كروس كهدفين كبيرين يسعى للتعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لكن ريال مدريد يسعى وراء بوغبا والتعاقد معه قد يضع كروس في موقف صعب، بحيث ينتقل إلى يوفنتوس ضمن صفقة الدولي الفرنسي مثلما كان الحال من قبل بوضع جيمس رودريغيز ضمن صفقة التعاقد مع بوغبا أو حتى ألفارو موراتا مهاجم السيدة العجوز.

وزعمت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن بطل الدوري الإيطالي يمكنه الاستغناء عن بوغبا في حالة واحدة فقط أن يكون الدولي الألماني ضمن الصفقة.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن يوفنتوس طلب من ريال مدريد 94 مليون جنيه إسترليني فضلًا عن كروس مقابل الحصول على خدمات بوغبا البالغ من العمر 23 عامًا والذي رحيل عن مانشستر يونايتد مجانًا في أخر مواسم السير أليكس فيرغسون.

وبدأ مورينيو بالفعل صفقاته مع مانشستر يونايتد بالتعاقد مع الإيفواري إريك بيلي من فياريال الإسباني مقابل 30 مليون جنيه إسترليني ويريد تدعيم صفوف الفريق بلاعبين في مختلف المراكز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com