زيدان يحدد احتياجات ريال مدريد في الميركاتو المقبل

زيدان يحدد احتياجات ريال مدريد في الميركاتو المقبل
Soccer Football - Atletico Madrid v Real Madrid - UEFA Champions League Final - San Siro Stadium, Milan, Italy - 28/5/16 Real Madrid coach Zinedine Zidane celebrates with the trophy after winning the UEFA Champions League Reuters / Stefano Rellandini Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: إرم نيوز – نور الدين ميفراني

حدد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، احتياجات فريقه من سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل أخذ عطلة قصيرة قرر قضاءها في ميلان الإيطالية برفقة عائلته، وهي المدينة التي جلبت له المجد من خلال فوزه بدوري أبطال أوروبا.

ويعرف المدرب الفرنسي أن فريق ريال مدريد مهدد بالمنع من التعاقدات لولايتين من طرف محكمة التحكيم الرياضي في قضية التعاقد مع لاعبين صغار، وهو ما يفرض عليه استغلال قرار رفع المنع المؤقت لتعزيز صفوف الفريق في الصيف المقبل.

وقرر زيدان عدم خروج أي من نجوم الفريق في الفترة المقبلة وأصر على بقاء الجميع ويبقى مستعدا لمنح البعض فرصة الرحيل معارا، حال تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد.

ويحتاج ريال مدريد لمدافع أيسر ومتوسط ميدان وقلب هجوم في فترة الانتقالات الصيفية وهناك عدة أسماء مرشحة أبرزها:

مدافع أيسر

في ظل وجود مدافع أيسر وحيد هو البرازيلي مارسيلو، قدم الفريق الملكي عرضا لفريق بايرن ميونخ لضم نجمه النمساوي دافيد ألابا، وهو العرض الذي رفضه الفريق الألماني، لكن الفريق الملكي يضع اللاعب كأولوية قبل تجريب التعاقد مع السويسري ريكاردو رودريغيز، لاعب فولفسبورغ، والذي يبقى الحال الثاني.

لاعب وسط

يحتاج المدرب الفرنسي للاعب وسط دفاعي وهجومي في نفس الوقت ووضع مواطنه بول بوغبا كهدف أول، لكن الثمن الكبير الذي يطلبه يوفنتوس قد يدفعه للتفكير في الألماني كريستوف كرامر، والذي يعيش وضعا سيئا داخل فريقه واستبعد من منتخب ألمانيا وقد يقبل دورا بديلا للبرازيلي كاسيميرو في ريال مدريد، كما وضع عدة أسماء في اللائحة كالإيطالي فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان، والفرنسي نغولو كونتي، لاعب ليستر سيتي.

قلب هجوم

تبقى كبرى مشاكل زيدان هي مواطنه كريم بنزيما، الذي يغيب كثيرا بسبب الإصابة، وتراجع مستواه في بعض الفترات، ويفضل زيدان التعاقد مع البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، أو الغابوني بيير أوباميانغ، مهاجم بروسيا دورتموند، وحال فشله في كسب توقيعهما فسيظهر للاعتماد على ثنائي الفريق بورخا مايورال وماريانو اللذين يعتبران من هدافي الدرجة الثالثة الإسبانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com