راموس يعمل ”حلاقًا “ في المنتخب الإسباني – إرم نيوز‬‎

راموس يعمل ”حلاقًا “ في المنتخب الإسباني

راموس يعمل ”حلاقًا “ في المنتخب الإسباني
Football Soccer - Euro 2016 - Spain News Conference - Saint Martin de Re, France - 9/6/16 - Spain's Alvaro Morata attends news conference. REUTERS/Sergio Perez

المصدر: باريس - إرم نيوز

أصبح المدافع العملاق سيرخيو راموس نجم المنتخب الإسباني لكرة القدم ”حلاقًا “ بالصدفة للمنتخب الإسباني وتولى قص شعر زميله المهاجم ألفارو موراتا، بحسب ما أكد موراتا نفسه في مؤتمر صحفي للفريق.

وظهر موراتا في المؤتمر الصحفي حليق الرأس وكشف عن تولي راموس حلاقة شعره في معسكر الفريق التدريبي استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي تنطلق فعالياتها غدًا في فرنسا.

وقال موراتا إن لاعبي الفريق كان لديهم الفضول لمعرفة ما إذا كان راموس سيحلق شعره (موراتا) مثلما فعل قبل عامين.

وسبق لراموس أن قص شعر موراتا قبل عامين وذلك عشية المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي فاز فيها ريال مدريد على أتلتيكو مدريد 4/1 بعد التمديد لوقت إضافي.

وكان موراتا وقتها زميلا لراموس في صفوف ريال مدريد قبل أن يرحل موراتا بعد ذلك ليوفنتوس الإيطالي.

ونشر راموس وقتها صورة له، على موقع ”تويتر“ للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، وهو يمسك بماكينة قص الشعر ويقف خلف رأس موراتا.

‭‭ ‬‬وأكّد ألفارو موراتا الخميس جاهزيته لقيادة هجوم إسبانيا في بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 واعتبر نفسه مستعدًا تمامًا لذلك.

وغاب مهاجم يوفنتوس عن هزيمة إسبانيا 1/0 أمام جورجيا يوم الثلاثاء الماضي بسبب إصابة بعضلات الفخذ لكنه سيكون مستعدًا للمباراة الأولى أمام جمهورية التشيك في المجموعة الرابعة يوم الاثنين المقبل.

وقال موراتا في مؤتمر صحفي: ”أشعر بأنني على ما يرام. اختفى الألم ولم أشارك في آخر لقاء لكي أكون في حال أفضل في البطولة“.

وتابع: ”إذا قرر المدرب مشاركتي سأكون مستعدًا لمواجهة التشيك“.

وسجّل موراتا 7 أهداف وصنع مثلها ليقود يوفنتوس للاحتفاظ بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

واستدعى فيسنتي ديل بوسكي مدرب إسبانيا الثنائي أريتز أدوريز ونوليتو في الهجوم أيضًا.

وسجل أدوريز (35 عامًا) مهاجم أتلتيك بلباو 33 هدفًا في 44 مباراة في كل المسابقات بالموسم المنصرم وظهر نوليتو بشكل رائع مع سيلتا فيغو وسجل 3 أهداف في آخر 4 مباريات مع إسبانيا.

وأضاف موراتا مهاجم ريال مدريد السابق: ”هذا الفريق يملك مهاجمين جيدين جدًا والبعض الآخر لم يتم اختياره وبالنسبة لي فهو شرف أن أكون مهاجمًا لإسبانيا.. وأنا مستعد لذلك“.

وشدد موراتا على أن الهزيمة أمام جورجيا – وهي الأولى لإسبانيا منذ مارس 2015 – لن تؤثر على الفريق بشكل سلبي.

وأوضح: ”الأجواء رائعة ويتعين علينا التركيز فقط دون النظر لحسابات الترشح للقب وهناك فرق جيدة جدًا وخطيرة ويمكن لأي منافس أن ينتزع اللقب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com