برشلونة يكشف عن قميصه الجديد (صور)

برشلونة يكشف عن قميصه الجديد (صور)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

كشف نادي برشلونة بطل الثنائية المحلية في إسبانيا عن تصميم قميصه للموسم الجديد الذي يعتمد أفضل وأحدث ما أبدعته تكنولوجيا ”أيروسويفت“ التي تتميز بها شركة نايكي، حيث يزخر طقم الفريق بتقنيات عالية الأداء وخصائص من أحدث طراز في صناعة الملابس التي تمتص العرق من الجلد بدقة متناهية.

فقد صُنع القميص والسروال باستخدام أحدث الطرق الجديدة التي تهدف إلى تحسين التهوية والمرونة والتكيف مع الظروف المناخية.

وأشار النادي الكتالوني عبر موقعه على ”الإنترنت“ أمس الاثنين إلى أن القميص مصنوع من البوليستر المعاد تدويره في صناعة القمصان الرسمية لكرة القدم، حيث توفر أداءً لا مثيل له كما يحترم البيئة ويحافظ عليها.

فقد صُنعت القمصان والسراويل من البوليستر المعاد تدويره، والذي تم الحصول عليه من قنينات البلاستيك الذائب لتشكيل خيوط فائقة الدقة، حيث استُخدم للقميص الواحد ما لا يقل عن 16 قنينة أُعيد تدويرها.

قمصان التدريب
وبدوره، صُنع طقم التدريب الجديد باعتماد تكنولوجيا أيروسويفت، التي ستتيح للاعبين نفس الإحساس في المباريات، وذلك من حيث السرعة والأسلوب.

وللمرة الأولى على الإطلاق، سيتدرب الفريق بقمصان مصنوعة بنفس نمط وتقنية قمصان المباريات، من حيث التصميم والميزات والأداء التكنولوجي، حيث تتيح للاعبين الحفاظ على التركيز ومقاومة درجات الحرارة المرتفعة.

وكان النادي الكتالوني توصل في وقت سابق من الشهر الحالي لاتفاق على تمديد عقده مع شركة نايكي لتوريد أطقم ملابس فرق النادي المختلفة.

وذكرت صحيفتا ”دياريو سبورت“ و ”موندو ديبورتيفو“ اللتان تصدران في برشلونة أن الصفقة قد تصل قيمتها إلى 155 مليون يورو (174 مليون دولار) في الموسم وأنها تستمر حتى 2026.

FCB (1)FCB (3)

FCB (4)

FCB (1)

FCB (2)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com