كيف رد بيكيه على استفزاز أربيلوا؟

كيف رد بيكيه على استفزاز أربيلوا؟
Spain national team players Gerard Pique (L) and Alvaro Arbeloa appear at a press conference in New York on June 10, 2013 on the eve of a friendly match between Spain and Ireland to be played at Yankee Stadium in the Bronx. AFP PHOTO / TIMOTHY CLARY (Photo credit should read TIMOTHY CLARY/AFP/Getty Images)

المصدر: برشلونة- إرم نيوز

رد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني على استفزاز ألفارو أربيلوا لاعب ريال مدريد بطريقة غامصة، ليتواصل الصراع بينهما بعد كل بطولة يحققها أي من الفريقين.

وقال أربيلوا خلال احتفال لاعبي ريال مدريد بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو: ”لا أعرف من الذي بدأ هذا ومتى بدأ ذلك“. وهو التصريح الذي استخدمه جيرارد بيكيه بعد خسارة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد 4/0 في الموسم الماضي.

وجاء رد بيكيه اليوم عندما كتب على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”أكره كريستيان لايتر“. وهو ما أثار فضول متابعي مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة المغزى، لتقوم الصحف الإسبانية بتوضيح حديث بيكيه، وقالت إن كريستيان لايتر لاعب في دوري المحترفين الأمريكي ”NBA“ تم اختياره عام 1992 ضمن فريق الأحلام رغم أنه لم يشارك في أي مباراة.

ويلمح بذلك بيكيه إلى ندرة مشاركات أربيلوا مع ريال مدريد، حيث قليلًا ما يعتمد عليه المدرب زين الدين زيدان ومن قبله رافا بنيتيز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com