رياضة

كيف رد بيكيه على استفزاز أربيلوا؟
تاريخ النشر: 30 مايو 2016 20:13 GMT
تاريخ التحديث: 30 مايو 2016 20:44 GMT

كيف رد بيكيه على استفزاز أربيلوا؟

رد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني على استفزاز ألفارو أربيلوا لاعب ريال مدريد بطريقة غامصة، ليتواصل الصراع بينهما بعد كل بطولة يحققها أي من الفريقين. وقال

+A -A
المصدر: برشلونة- إرم نيوز

رد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني على استفزاز ألفارو أربيلوا لاعب ريال مدريد بطريقة غامصة، ليتواصل الصراع بينهما بعد كل بطولة يحققها أي من الفريقين.

وقال أربيلوا خلال احتفال لاعبي ريال مدريد بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو: ”لا أعرف من الذي بدأ هذا ومتى بدأ ذلك“. وهو التصريح الذي استخدمه جيرارد بيكيه بعد خسارة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد 4/0 في الموسم الماضي.

وجاء رد بيكيه اليوم عندما كتب على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”أكره كريستيان لايتر“. وهو ما أثار فضول متابعي مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة المغزى، لتقوم الصحف الإسبانية بتوضيح حديث بيكيه، وقالت إن كريستيان لايتر لاعب في دوري المحترفين الأمريكي ”NBA“ تم اختياره عام 1992 ضمن فريق الأحلام رغم أنه لم يشارك في أي مباراة.

ويلمح بذلك بيكيه إلى ندرة مشاركات أربيلوا مع ريال مدريد، حيث قليلًا ما يعتمد عليه المدرب زين الدين زيدان ومن قبله رافا بنيتيز.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك