رونالدو: طلبت تسديد ركلة الحسم أمام أتلتيكو مدريد
رونالدو: طلبت تسديد ركلة الحسم أمام أتلتيكو مدريدرونالدو: طلبت تسديد ركلة الحسم أمام أتلتيكو مدريد

رونالدو: طلبت تسديد ركلة الحسم أمام أتلتيكو مدريد

قال كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا، إنه طلب تنفيذ ركلة الجزاء الأخيرة، حتى يكون صاحب هدف التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

ومن حسن حظ رونالدو أن خوانفران سدد ركلته في القائم الأيمن لكيلور نافاس، لتصبح ركلة رونالدو حاسمة كما توقعها النجم البرتغالي.

وقال رونالدو عقب المباراة: "كانت لي رؤية أني سأسجل هدف الفوز لذلك طلبت من زين الدين زيدان تنفيذ الركلة الخامسة.. الفوز بالبطولة 11 لدوري الأبطال لحظة خاصة جدا ونستحقها عن جدارة بفضل اللاعبين والجماهير التي ساندتها بقوة".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 31 عاما: "زيدان قام بعمل هائل وهو يستحق لأنه محترم ومتواضع وأنا سعيد من أجله".

وتولى المدرب الفرنسي المسؤولية منتصف الموسم وريال مدريد بعيد تماما عن المنافسة على لقب الليغا، وقد ودع بالفعل كأس ملك إسبانيا، بسبب خطأ إداري، لكنه كافح ونافس على الليغا للنهاية وتأهل لنهائي دوري الأبطال وتوج بالبطولة في النهاية.

وبتسجيله 51 هدفا في موسم 2015/2016 بات مهاجم مانشستر يونايتد السابق المرشح الأول للفوز بالكرة الذهبية للعام الحالي، لكنه علق على ذلك قائلا أفضّل هداف دوري الأبطال والتتويج بالبطولة ولست مهووسا بالحصول على الكرة الذهبية للمرة الرابعة.

وتقاسم رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي لقب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلال ثماني السنوات الماضية، حيث توج رونالدو بها ثلاث مرات مقابل خمس لميسي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com