ريال مدريد بطلًا لدوري أبطال أوروبا بفوزه بركلات الترجيح على أتلتيكو مدريد
ريال مدريد بطلًا لدوري أبطال أوروبا بفوزه بركلات الترجيح على أتلتيكو مدريدريال مدريد بطلًا لدوري أبطال أوروبا بفوزه بركلات الترجيح على أتلتيكو مدريد

ريال مدريد بطلًا لدوري أبطال أوروبا بفوزه بركلات الترجيح على أتلتيكو مدريد

أكد ريال مدريد هيمنته مجددًا على اللقب الأوروبي وأحرز لقبه الحادي عشر في دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على جاره ومنافسه العنيد أتلتيكو مدريد 5/3 بركلات الترجيح بعد التعادل 1/1 في الوقتين الأصلي والإضافي بالمباراة النهائية التي أُقيمت بينهما اليوم على استاد سان سيرو (جوزيبي مياتزا) بمدينة ميلانو الإيطالية.

وأنهى ريال مدريد الشوط الأول لصالحه بهدف مثير للجدل أحرزه المدافع سيرخيو راموس في الدقيقة 15 .

وسنحت الفرصة أمام أتلتيكو مدريد في بداية الشوط الثاني بحصول فيرناندو توريس على ضربة جزاء ولكن الفرنسي أنطوان غريزمان أهدر الفرصة وسدد الكرة في العارضة لتضيع ضربة الجزاء في الدقيقة 48 .

ورغم هذا، أنقذ البديل البلجيكي يانيك كاراسكو فريق أتلتيكو مدريد وسجل هدف التعادل في الدقيقة 79 ليدفع بالمباراة إلى الوقت الإضافي.

وقدم الفريقان عرضًا لا يليق بالمباريات النهائية باستثناء تألق ريال مدريد في بداية المباراة وأتلتيكو مدريد لبعض الوقت في الشوط الثاني.

ولم يستفد أتلتيكو مدريد من تأثر رونالدو بالإصابة والذي وضح في الشوط الثاني من المباراة كما عانى الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد من الإصابة في الوقت الإضافي لكن ريال مدريد ظل متماسكًا.

وفي ركلات الترجيح، سجل لريال مدريد كل من لوكاس فاسكيز ومارسيلو وغاريث بيل وسيرخيو راموس ورونالدو وسجل لأتلتيكو مدريد كل من أنطوان غريزمان وجابي وساول نيغويز وأهدر خوانفران (الركلة الرابعة حيث سددها في القائم الأيمن) .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com