نيمار يكشف سبب رغبته في البقاء مع برشلونة

نيمار يكشف سبب رغبته في البقاء مع برشلونة
Barcelona's Neymar salutes the crowd during a ceremony celebrating the club's season at Camp Nou stadium in Barcelona, Spain, May 23, 2016. REUTERS/Albert Gea

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

لا يُخفي البرازيلي نيمار جونيور سعادته بالنجاحات التي حققها في ثالث موسم له مع برشلونة خاصة بعد التتويج بالثنائية المحلية هذا الموسم، مؤكدًا أنه يسعى للاستمرار مع الفريق للتعلم من أفضل لاعب على الإطلاق وهو ليونيل ميسي.

وبعد الاحتفال بالثنائية قال مهاجم سانتوس: ”سعيد للغاية بموسمي الثالث في برشلونة، بفوزنا بعديد من الألقاب مرة أخرى … صحيح أننا لم نتمكن من تكرار الثلاثية لكننا قمنا بعمل جيد وكان التتويج بالثنائية أفضل مكافأة على جهودنا“.

وأنهى رجال لويس إنريكي الموسم الحالي بإحراز 4 ألقاب من أصل 6 ممكنة، حيث تربعوا على عرش الليغا وكأس الملك في غضون أسبوع واحد بعدما تُوِّجوا بكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية خلال الموسم.

وقال صاحب القميص رقم 11 قبل شد الرحال إلى مسقط رأسه للانضمام إلى منتخب البرازيل للاستعدادات لبطولة كوبا أمريكا: ”سعيد جدًا بمشاركة هذه اللحظات مع جميع فعاليات النادي وما أسعى إليه هو الاستمرار في مساعدة الفريق والتعلم من أفضل لاعب على الإطلاق. فنحن نعلم جميعًا أن ليونيل ميسي هو اللاعب رقم واحد ولا يملك أي لاعب آخر الفرصة لمضاهاته“.

وكان نيمار سجل الهدف الثاني مساء الأحد الماضي في فوز برشلونة على إشبيلية ضمن نهائي الكأس بملعب فيسنتي كالديرون بالعاصمة مدريد.

وأضاف المهاجم الشاب: ”شرف عظيم أن نحتفل جميعًا بكل هذه الألقاب مع هذا الفريق والمشجعين. أنا سعيد جدًا في هذا النادي. أنا عاشق من عشاق برشلونة“.

وزادت التكهنات بشأن رحيل نيمار إلى ريال مدريد أو مانشستر يونايتد خاصة في ظل تأخر توقيعه على عقده الجديد الذي يضمن بقاءه في النادي الكتالوني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com