باريس سان جيرمان مُصرٌّ على ضمّ رونالدو

باريس سان جيرمان مُصرٌّ على ضمّ رونالدو

المصدر: نور الدين ميفراني - إرم نيوز

لم يغلق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ملف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، ويمني النفس بإقناعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ومستعد لتقديم عرض مغرٍ يرضي كل الأطراف.

وفقد الفريق الباريسي نجمه الأول السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي انتهى عقده مع الفريق وسيرحل لوجهة أخرى، قد تكون مانشستر يونايتد أو الولايات المتحدة الأمريكية، ويبحث الفريق عن من يعوضه الموسم المقبل.

وحسب تقارير إعلامية إيطالية وفرنسية فباريس سان جيرمان مستعد لإغراء ريال مدريد بمبلغ 120 مليون يورو للتخلي عن رونالدو، الذي بدوره ينتظره راتبا خياليا يصل إلى 30 مليون يورو شهريا.

ورغم كون الصحافة الإسبانية واللاعب البرتغالي ورئيس ريال مدريد أكدوا وجود مفاوضات لتمديد عقد كريستيانو رونالدو المنتهي صيف 2018، لكن غياب قرار رسمي بتمديد العقد ووجود تقارير تتحدث عن ارتباطه بفوز الفريق بدوري أبطال أوروبا السبت المقبل تبقي أحلام باريس سان جيرمان في ضم أفضل لاعب في العالم 3 مرات.

العرض الجديد قد يدفع وكيل اللاعب البرتغالي خورخي مينديز للضغط على إدارة ريال مدريد للحصول على مكاسب أكثر أو دفعهم لقبول عرض باريس سان جيرمان الفرنسي والذي يرضي جميع الأطراف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com