رونالدو ”الأفضل صحة“ يسجل 200 هدف في البرنابيو

رونالدو ”الأفضل صحة“ يسجل 200 هدف في البرنابيو
Football Soccer - Real Madrid v Valencia- Spanish Liga BBVA - Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain - 8/05/16 Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates after scoring a goal. REUTERS/Paul Hanna

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

مع هدفه الثاني في شباك فالنسيا، أمس الأحد، وصل كريستيانو رونالدو إلى 200 هدف على أرض سانتياغو برنابيو.

ويُعد أفضل الهدافين في تاريخ ريال مدريد أحد الركائز الأساسية في القلعة البيضاء، حيث حقق متوسطًا تهديفيًا بلغ 1.16 هدفًا في المباراة الواحدة.

وبلغ ”الدون“ هذا الرقم مع اقتراب انتهاء موسمه السابع مع ريال مدريد، والذي استهله في أول مباراة رسمية له بقميص ريال مدريد بمواجهة أمام ديبورتيفو.

ووفقا لإحصائيات النادي الملكي فإن أهداف رونالدو الـ200 توزعت على 4 مسابقات: 149 هدفًا في الليغا، و40 هدفًا في دوري الأبطال، و10 أهداف في بطولة كأس الملك إلى جانب هدف واحد في كأس السوبر الإسباني.

مباريات بأكبر رصيد من الأهداف

ومن بين أفضل استعراضاته التهديفية تبرز بشكل خاص أهدافه الخمسة في شباك غرناطة بالليغا في الموسم 2014-2015، والمباريات التي سجل فيها أربعة أهداف في مرمى راسينغ (بالليغا 2010-2011)، وإلتشي (بالليغا بالموسم 2014-2014) وفي شباكي مالمو وسيلتا (كلاهما هذا الموسم).

يأتي ذلك في الوقت الذي تسلم فيه رونالدو، قبيل انطلاق مباراة فالنسيا التي حسمها النادي الملكي بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين جائزة (سانيتاس) ”للاعب الذي يتمتع بأفضل صحة“ في ريال مدريد في الموسم 2015-2016.

وسلّم المدير العام لشركة سانيتاس، إنياكي بيرالتا، الجائزة للاعب البرتغالي على أرضية سانتياغو برنابيو.

وكان المهاجم البرتغالي قد حصل على أكبر عدد من الأصوات في المسابقة التي أجريت على صفحات (سانيتاس) الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com