تغيير في برنامج الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني

تغيير في برنامج الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني
Football Soccer - Real Betis v Barcelona- Spanish Liga BBVA - Benito de Villamarin stadium, Seville - 30/4/16 Barcelona's Ivan Rakitic celebrates with team mates after scoring. REUTERS / Marcelo del Pozo

المصدر: نور الدين ميفراني - إرم نيوز

عدل الّاتحاد الإسباني لكرة القدم برنامج لقاءات الجولة 38 الأخيرة من الليغا، التي كانت مقررة بأكملها، مساء الأحد المقبل، في توقيت واحد، لكن انحسار الصراع حول اللقب بين فريقين وصراع النزول بين 3 فرق أجبره على إعادة برمجتها.

وسيلعب لقاء مقدم عن الجولة، الجمعة، ويجمع بين فالنسيا وريال سوسيداد فريقين في وسط الترتيب، بينما يجرى لقاءا غرناطة وبرشلونة، وديبورتيفو لاكورنيا وريال مدريد، يوم السبت، في نفس التوقيت، وهما اللقاءان اللذان يحددان الفريق الفائز بلقب الدوري الإسباني.

وفي نفس اليوم يستضيف أتلتيكو مدريد فريق سيلتا فيغو ويرحل إشبيلية لمواجهة أتلتيكو بلباو في نفس التوقيت، لكون 3 فرق تتنافس على مركز أوروبي.

ويوم الأحد يواجه ملقة فريق لاس بالماس في منتصف النهار وتلعب لقاءات صراع النزول في نفس التوقيت، حيث يستضيف رايو فاليكانو فريق ليفانتي، الذي غادر الدرجة الأولى، ويستضيف ريال بتيس خيتافي وسبورتينغ خيخون فياريال.

وتختتم الجولة بلقاء يجمع إسبانيول برشلونة وإيبار.

4d9a0201-34f4-4c6e-a579-b90b595d2b5d

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com