برشلونة يعزز صدارته في الليغا وريال مدريد يواصل الملاحقة
برشلونة يعزز صدارته في الليغا وريال مدريد يواصل الملاحقةبرشلونة يعزز صدارته في الليغا وريال مدريد يواصل الملاحقة

برشلونة يعزز صدارته في الليغا وريال مدريد يواصل الملاحقة

واصل برشلونة وريال مدريد صراعهما الملتهب على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز كل منهما اليوم الأحد في المرحلة قبل الأخيرة من المسابقة فيما خرج أتلتيكو مدريد رسميًا من الصراع على اللقب بهزيمته المفاجئة 2/1 أمام مضيفه ليفانتي في المرحلة نفسها اليوم.

وواصل المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز ممارسة هوايته في هز الشباك وأحرز هدفين ليقود برشلونة إلى الفوز الكبير 5/0 على إسبانيول اليوم الأحد في المرحلة الـ 37 قبل الأخيرة من المسابقة.

كما أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين ليقود ريال مدريد إلى فوز ثمين 3/2 على فالنسيا في مباراة أخرى بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضًا سقوط أتلتيكو في فخ الهزيمة 2/1 مع مضيفه ليفانتي ليتراجع أتلتيكو مدريد إلى المركز الثالث في جدول المسابقة ويخرج رسميًا من الصراع على اللقب.

على استاد "كامب نو" ببرشلونة، واصل برشلونة انتصاراته وحقق فوزه الرابع على التوالي في المسابقة ليعزز موقعه في صدارة جدول المسابقة رافعًا رصيده إلى 88 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد فيما يحتل أتلتيكو المركز الثالث بفارق 3 نقاط خلف برشلونة الذي يتفوق على أتلتيكو مدريد في المواجهات المباشرة بينهما ليخرج أتلتيكو مدريد من الصراع على اللقب رسميًا.

وافتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي أهداف برشلونة في الدقيقة 8 لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة 1/0.

وفي الشوط الثاني، أمطر برشلونة شباك ضيفه برباعية أخرى أحرزها سواريز في الدقيقتين 52 و61 ورافينيا ألكانتارا ونيما ردا سيلفا في الدقيقتين 74 و83 .

وبهذا رفع سواريز رصيده إلى 11 هدفًا في آخر 4 مباريات لبرشلونة في المسابقة كما رفع رصيده إلى 37 هدفا في صدارة هدافي المسابقة هذا الموسم مقابل 33 هدفا لرونالدو نجم ريال مدريد وصاحب المركز الثاني في القائمة.

وعلى استاد "سانتياغو برنابيو" في العاصمة مدريد، تغلب ريال مدريد على ضيفه فالنسيا بـ 3 أهداف سجلها رونالدو في الدقيقتين 26 و58 والفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 42 مقابل هدفين أحرزهما رودريغو مورينو وأندريه غوميز في الدقيقتين 55 و81 .

وشهدت الدقيقة 83 طرد مورينو ببطاقة حمراء مباشرة.

وفجر ليفانتي الهابط لدوري الدرجة الثانية مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على أتلتيكو مدريد 2/1 ليطيح به خارج دائرة المنافسة على اللقب.

وكن أتلتيكو مدريد البادئ بالتسجيل عن طريق المهاجم المخضرم فيرناندو توريس في الدقيقة 2 من المباراة.

ولكن ليفانتي قلب النتيجة لصالحه بهدفين أحرزهما فيكتور كاساديسوس وجوزيبي روسي في الدقيقتين 30 و90 .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com