رونالدو وبنزيما يتمردان على الطاقم الطبي لريال مدريد

رونالدو وبنزيما يتمردان على الطاقم الطبي لريال مدريد
Football Soccer - Manchester City v Real Madrid - UEFA Champions League Semi Final First Leg - Etihad Stadium, Manchester, England - 26/4/16 Real Madrid's Karim Benzema warms up before the game Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: نور الدين ميفراني - إرم نيوز

تعيش جماهير ريال مدريد حالة قلق حول نجمي الهجوم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما المصابين والمرشحين للغياب عن لقاء القمة المرتقب، الأربعاء المقبل، أمام مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقرر اللاعبان التمرد على الطاقم الطبي لفريق ريال مدريد والبحث عن أفضل وسيلة للعلاج والعودة سريعا، ولذلك فإدارة الفريق الملكي لم تصدر بلاغا حول الحالة الصحية لنجمها الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولجأ بنزيما لأخصائي العلاج الطبيعي خوان مورا، الذي أقيل الموسم الماضي من منصبه في ريال مدريد، ويواصل العلاج في منزله بعيدا عن الطاقم الطبي للفريق، وأكد على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي قدرته على العودة للعب لقاء مانشستر سيتي.

فيما فضل رونالدو اللجوء للطبيب خواكيم خوان للعلاج من الإصابة ويعمل برفقته بشكل قوي، إذ بدأ التدريبات الفردية ومن المحتمل أن يعود للتدريبات الجماعية، الاثنين المقبل.

وأكدت مصادر إعلامية إسبانية أن إدارة الفريق الملكي تشعر بالقلق من كثرة إصابات نجومها هذا الموسم، خصوصا العضلية والتي بلغت 26 إصابة، وهو ما دفعها لعدم التدخل في رغبة النجمين البحث عن العلاج خارج أسوار الفريق.

ومن المحتمل أن يشهد الطاقم الطبي لريال مدريد تغييرات جذرية الصيف المقبل تطيح بأغلب الأسماء داخله بعد أزمة الإصابات هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com