غاريث بيل: ريال مدريد ليس رونالدو وبنزيما

غاريث بيل: ريال مدريد ليس رونالدو وبنزيما
Football Soccer - Manchester City v Real Madrid - UEFA Champions League Semi Final First Leg - Etihad Stadium, Manchester, England - 26/4/16 Real Madrid's Gareth Bale Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يرى غاريث بيل، نجم ريال مدريد، أن لقب الليغا ما زال متاحا وأن فريقه سيقاتل من أجل التتويج بالدوري حتى الرمق الأخير، رغم فارق النقطة مع برشلونة وأتليتكو مدريد وغياب كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

وقال النجم الويلزي، صاحب هدف الفوز على ريال سوسيداد في ملعب أنويتا عقب المباراة، أمس السبت: ”لقد عملنا كفريق للفوز بمباراة صعبة وحصد نقاطها الثلاث.. كريستيانو رونالدو وبنزيما مهاجمان قديران وهامان جدا، ولكننا فريق، وقد فزنا على ريال سوسيداد بفضل العمل الجماعي والجهود التي بذلناها“.

وغاب رونالدو وبنزيما عن مباراة السبت بسبب الإصابة مع غموض موقفهما من المشاركة أمام مانشستر سيتي في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل، في مدريد.

وأضاف هداف توتنهام الإنجليزي السابق: ”ندرك جميعًا بأن حلم الليغا ممكن، رغم أننا نعتمد على نتائج فرق أخرى.. علينا أن نصب تركيزنا الكامل على مبارياتنا، كما فعلنا في أنويتا، لمواصلة النضال حتى النهاية“.

وخسر برشلونة على ملعب أنويتا الشهر الماضي ليفسح المجال أمام أتلتيكو مدريد وريال مدريد للمنافسة على الليغا قبل جولتين على النهاية.

وفاز برشلونة على عشرة لاعبين من ريال بيتيس بهدفين نظيفين، السبت، ليقترب من الاحتفاظ بلقب الليغا رغم فوز ملاحقه المباشر أتلتيكو مدريد بفوزه على رايو فايكانو بهدف الفرنسي البديل أنطوان غريزمان وفوز ريال مدريد على سوسيداد.

وبهذه النتائج يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 85 نقطة متساويا مع أتلتيكو، لكنه يتفوق في المواجهات المباشرة بينهما بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 84 نقطة قبل مباراتين على نهاية الموسم.

وانتقل بيل للحديث عن مباراة مانشستر سيتي قائلا: ”نلعب ضد مانشستر ستي من جديد يوم الأربعاء، إنه منافس صعب كما رأينا الأسبوع الماضي على ملعب الاتحاد.. ستكون مباراة شديدة التوتر، ولكن كل أملي بفوزنا بفضل مساعدة الجماهير في سانتياغو برنابيو“.