هل يحتاج برشلونة رسالة "واتس أب"  جديدة؟
هل يحتاج برشلونة رسالة "واتس أب" جديدة؟هل يحتاج برشلونة رسالة "واتس أب" جديدة؟

هل يحتاج برشلونة رسالة "واتس أب" جديدة؟

شكلت رسالة "واتس أب" تداولها لاعبو برشلونة بداية  العام 2015 بعد الخسارة أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني ومشاكل ميسي مع مدربه إنريكي، بداية عودة الفريق القوية، والتي قادته للفوز بثلاثية تاريخية في نهاية الموسم، أكملها بخمسة ألقاب في نهاية السنة الماضية.

ويعيش فريق برشلونة فترة عصيبة جديدة، من نتائجها خسارته في الكلاسيكو بملعب الكامب نو والسقوط أمام ريال سوسيداد أيضا، وأدت لخروجه من دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد في ربع النهائي ليفقد الفريق رسميا أول ألقاب الموسم الماضي.

وما زال الفريق الكاتالوني مرشحا للفوز بالدوري الإسباني رغم خسارته لـ8 نقاط في 3 جولات، وسيلعب المقابلة النهائية لكأس الملك أمام إشبيلية ومطالب بالعودة للفوز باللقبين عبر تجاوز المرحلة الحالية.

وربما يحتاج لاعبو برشلونة لرسائل "واتس اب" جديدة تحفزهم وتدفعهم لإنقاذ الموسم بدل البكاء على الخروج من دوري أبطال أوروبا، وتأجيج الصراع مع غريمهم ريال مدريد.

في بداية 2015 جاء في رسائل الواتس أب الشهيرة ما يلي: "لو واصلنا بنفس الطريقة فلن نفوز بأي شيء، لا يمكن لفريق مثل برشلونة أن يخرج موسمين دون لقب".

ويحتاج لاعبو برشلونة لإعادة نشر الرسالة الأولى بينهم وهي: "لو واصلنا بهذه الطريقة وهذا الأداء فلن نفوز بأي شيء".

ويمكن إضافة رسالة أخرى: "فقدنا لقبا لكن ما زال بإمكاننا الفوز بلقبين".

برشلونة ولاعبوه في وضع سيئ ويحتاجون للوحدة في مثل هذه الظروف للخروج من النفق المظلم، وأمامهم 7 لقاءات حاسمة، 6 في الدوري الإسباني ولقاء نهائي كأس الملك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com