برشلونة ينقذ موقفه بعدما سبب آلامًا لمشجعة ستوك سيتي الصغيرة (صور)
برشلونة ينقذ موقفه بعدما سبب آلامًا لمشجعة ستوك سيتي الصغيرة (صور)برشلونة ينقذ موقفه بعدما سبب آلامًا لمشجعة ستوك سيتي الصغيرة (صور)

برشلونة ينقذ موقفه بعدما سبب آلامًا لمشجعة ستوك سيتي الصغيرة (صور)

تدارك نادي برشلونة خطئه في حق مشجعة صغيرة تعاني من مرض نقص هرمونات النمو أخيرا، بعدما تركها في المرة الأولى حزينة وألغى لقاءها الحلم مع نجمها الأول ليونيل ميسي في بداية السنة الحالية.

هانيا ساجاد، البالغة 11 عامًا، مشجعة صغيرة لفريق ستوك سيتي الإنجليزي تعاني من مرض نقص هرمونات النمو، وهو نفس المرض الذي عانى منه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في بدايته، كانت تحلم بلقائه واتصلت والدتها ليزا بفريق برشلونة الذي رتب لها موعدا وأخذت منه ضمانات في كانون الثاني/يناير الماضي، لكن النادي ألغى اللقاء في اللحظات الأخيرة، ما دفع الطفلة لأخذ صورة "فوتوشوب" رفقة ميسي ونشرتها على صفحاتها.

وكانت الصدمة أقوى لكون العائلة وصلت إلى برشلونة، وحتى تذاكر دخول ملعب الكامب نو ألغيت بدورها، ما اعتبر إهانة في حق الطفلة المريضة.

واضطر برشلونة بعد نشر الصورة "فوتوشوب" للطفلة رفقة نجمها المفضل، لإعادة الاتصال بالعائلة ودعوتها لبرشلونة، حيث تحقق حلمها في لقاء ميسي وأخذت صور معه برفقة عدد من لاعبي الفريق الكاتالوني مثل نيمار ولويس سواريز والمدرب لويس إنريكي.

وتدخل فريق ستوك سيتي على الخط وقام بدعوة هانيا لملعبه، حيث زارت ملعب الفريق والتقت ببعض نجومه، أبرزهم الحارس جاك بوتلاند والمدافع مارك مونييسا والعملاك بتير كراوتش.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com