كيف تدور مواجهة الكلاسيكو بين زيدان وإنريكي؟ – إرم نيوز‬‎

كيف تدور مواجهة الكلاسيكو بين زيدان وإنريكي؟

كيف تدور مواجهة الكلاسيكو بين زيدان وإنريكي؟

المصدر: يوسف هجرس– إرم نيوز

يتجدّد الصراع بين عملاقي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض، في الجولة الحادية والثلاثين للدوري الإسباني، مساء اليوم السبت.

ويبدو الصراع التكتيكي مثيرًا بين الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، والإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي، أبرز ملامح المواجهة الفنية بين زيدان وإنريكي.

إيقاف خطورة MSN

المشهد الأول في الصراع الفني بين زيدان وإنريكي يتمثل في كيفية إيقاف خطورة ثلاثي برشلونة الرهيب MSN الذي يضم ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا.

ثلاثي برشلونة سجل 97 هدفًا في الموسم الحالي، ويأمل الفريق الكتالوني أن يستفيد من اللاعبين الثلاثة أصحاب القوة الهجومية الضاربة والقدرات التهديفية الرائعة.

وستكون مهمة إيقاف خطورة اللاعبين الثلاثة في غاية الصعوبة من جانب زيدان المدرب، الذي يعتمد على الكرة الجماعية، علمًا بأن دفاع الفريق الملكي استقبل 28 هدفًا في 30 مباراة بالليغا.

دفاع الريال سيواجه مهمة قوية أمام ثلاثي برشلونة خاصة الثنائي راموس وفاران، في ظل وجود العديد من الأخطاء الدفاعية في الفريق الملكي.

عودة BBC

في المقابل، استعاد ريال مدريد خدمات الثلاثي المبدع BBC في المباريات الأخيرة مع عودة الفرنسي كريم بنزيما من الإصابة، بجانب المتألق كريستيانو رونالدو وأيضًا غاريث بيل.

الرهان سيكون على اللاعبين الثلاثة، لتهديد مرمى البارسا في الكلاسيكو، وسجل ثلاثي الريال 86 هدفًا هذا الموسم، ولكن القوة الضاربة تتمثل في الرهيب رونالدو الذي سجل بمفرده 41 هدفًا، وهو معدل رائع.

رونالدو سيكون الورقة الرابحة في هجوم الريال، وإيقاف خطورته من جانب دفاعات البارسا، سيكون أمرًا شاقًا على داني آلفيس، وأيضًا ماسكيرانو.

إنريكي وصراع العقل المفكر

إنريكي يراهن أيضًا على قوة وسط الملعب وصراعات العقل المفكر في صفوف البارسا، ويعتمد المدير الفني على توليفة المواهب في وسط الملعب.

الثلاثي الأخطر والأقوى في وسط ملعب البارسا، يتمثل في إنييستا وراكيتيتش وبوسكيتس أصحاب المهارات المتميزة والقدرة على تمرير الكرة بكل دقة.

وسيكون وسط الملعب عنوان معركة شرسة بين لاعبي الفريقين خاصة أن الريال يفتقد لاعب الوسط صاحب المجهود البدني الوفير.

زيدان والبحث عن شهادة الميلاد

زيدان مدرب الريال يبحث عن شهادة ميلاد نجوميته كمدير فني بعد أن كان أحد أساطير الساحرة المستديرة كلاعب.

زيزو يواجه انتقادات كمدير فني بعد أن فشل في تطوير أداء الريال بما يتناسب مع طموحات جماهير الملكي، وسط أنباء تتردد عن إمكانية عودة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني من جديد، إلى قلعة البرنابيو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com