لاعبو ريال مدريد لديهم هدف أهم من الفوز بالكلاسيكو – إرم نيوز‬‎

لاعبو ريال مدريد لديهم هدف أهم من الفوز بالكلاسيكو

لاعبو ريال مدريد لديهم هدف أهم من الفوز بالكلاسيكو

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

منذ رحيل بيب غوارديولا عن تدريب برشلونة وجوزيه مورينيو عن ريال مدريد وفقد مباريات الكلاسيكو جزءً كبيرًا من الإثارة بعيدًا عن المستطيل الأخضر.

فالمدربان دائما ما يثيران الجدل بتصريحاتهما، لكن هدف لاعبي ريال مدريد من مباراة الليلة تحول من الفوز إلى كيف يخرسون جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، ومصدر الإثارة الوحيد حاليا في مباريات الكلاسيكو.

فريال مدريد بعيد تماما عن الفوز باللقب، حيث أنه يتأخر بفارق 10 نقاط عن برشلونة قبل ثماني جولات على نهاية المسابقة، لكن فوزه الليلة قد يمنحه بعض الثقة في باقي الجولات.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن هدف لاعبي ريال مدريد هو إخراس بيكيه خلال المباراة وعدم منحه أي فرصة للاحتفالات المثيرة للجدل أو التصريحات المسيئة للنادي الملكي وجماهيره.

إذ أصبح المدافع الكاتالوني العدو اللدود لريال مدريد، حيث سخر في أكثر من مناسبة من كريستيانو رونالدو والفارو أربيلوا، واحتفل بشكل اعتبره جمهور ريال مدريد مهينًا لهم عند التتويج بالسوبر الأوروبي مع فريقه العام الماضي بعد الفوز على إشبيلية في النهائي.

وسخر كذلك من خروج ريال مدريد من كأس الملك هذا الموسم بخطأ إداري، وأبدى بعض الملاحظات المهينة تجاه أربيلوا، فبيكيه من الشخصيات التي تتبعها الصحافة باعتبار أن تصريحاته غالبا ما تثير الجدل.

وبالطبع يعتبر رونالدو وأربيلوا أكثر لاعبين يريدان الانتقام من بيكيه لأنهما الأكثر تعرضًا لانتقاداته وسخريته، والانتقام منه أهم من الفوز بكلاسيكو الأرض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com