MSN يقترب من الـ100 هدف بالموسم

MSN يقترب من الـ100 هدف بالموسم

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يمر فريق برشلونة الإسباني بمرحلة ممتازة، ولم يخسر طيلة 35 مباراة خاضها في كل المنافسات، وهو ما مكنه من التقدم بنجاح في كل المسابقات التي ينافس فيها حتى الآن.

فبعد الفوز بكأس العالم للأندية، ما زال برشلونة يتصدر ترتيب جدول الليغا، متقدما عن أقرب مطارديه بفارق 8 نقاط، كما ضمن نجوم البلاوغرانا تذكرة العبور لنهائي كأس ملك إسبانيا، واقتربوا من التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الانتصار خارج الكامب نو في الذهاب على آرسنال بثنائية.

وقال برشلونة عبر موقعه على الإنترنت قبل مواجهة إيبار، مساء اليوم الأحد، إن النادي الكتالوني يدين بهذا التألق للثلاثي الهجوم الفتاك ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا الذي نجح في إحراز 97 هدفا من أصل 128 أي بمعدل وصل إلى 75%.

MSN

ولا يملك أي فريق آخر خط هجوم بقوة مهاجمي برشلونة، حيث أحرز سواريز 41 هدفا هذا الموسم، وهو ثاني هدافي الليغا بعد كريستيانو رونالدو، الذي سجل رباعية في شباك سيلتا فيغو، أمس السبت، ونجح في تسجيل أهداف حاسمة سواء في مونديال الأندية أو في الكلاسيكو أو ضد أتلتيكو مدريد.

وسيكون على سواريز أن يسجل أكثر من هدفين في شباك إيبار لتجاوز رونالدو في صدارة هدافي الليغا، وكذلك هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى، حيث وصل ”الدون“ إلى 27 هدفا في الليغا حتى الآن مع بقاء 10 مباريات على نهاية المسابقة.

من جهته، وصل ميسي إلى شباك الخصوم في 33 مناسبة، رغم أنه غاب عن الملاعب شهرين كاملين بسبب الإصابة، وما زال يواصل تحطيم الأرقام القياسية الكبيرة محققا أكثر من 300 هدف في الليغا، كما نجح، الخميس الماضي، في تسجيل الهاتريك رقم 35 في مسيرته.

أما نيمار، فقد أحرز 23 هدفا ومنح لزملائه 10 تمريرات حاسمة، وكان حاضرا بقوة خلال مدة غياب ميسي بسبب الإصابة، ورغبته في التألق مع البلاوغرانا واضحة، وبالتأكيد سيحاول برفقة زملائه في الفريق الفوز بأكبر عدد من الألقاب، ومواصلة سلسلة الانتصارات أمام إيبار، رغم أن النجم البرازيلي سيغيب عن اللقاء بسبب الإيقاف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com