برشلونة يتحوَّل لتحطيم الأرقام الأوروبية (صورة)
برشلونة يتحوَّل لتحطيم الأرقام الأوروبية (صورة)برشلونة يتحوَّل لتحطيم الأرقام الأوروبية (صورة)

برشلونة يتحوَّل لتحطيم الأرقام الأوروبية (صورة)

نجح برشلونة في الانتصار على مضيفه رايو فايكانو بنتيجة 5-1، مساء الخميس الماضي، وبالتالي وصل النادي الكتالوني إلى المباراة 35 على التوالي في كل المسابقات دون التعرض للخسارة، وهو رقم قياسي جديد يضاف إلى الأرقام الكبيرة للفريق.

وكان الرقم القياسي السابق قد حققه ريال مدريد، الذي لم يهزم طيلة 34 مباراة في موسم 1988-1989 ، قبل أن يتجاوزه ليونيل ميسي ورفاقه، مساء الخميس، حيث لم يتعرضوا للخسارة في 35 مواجهة سواء في الليغا ودوري أبطال أوروبا وكأس الملك ومونديال الأندية، وما زال بمقدور برشلونة مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة.

ويحل برشلونة ضيفا على إيبار، غدا الأحد، في الليغا وهو متقدم بثماني نقاط على أتليتكو مدريد في صدارة الترتيب، قبل 11 مباراة على نهاية الموسم، و12 نقطة عن منافسه التقليدي ريال مدريد.

كما يتفوق برشلونة بهدفين نظيفين قبل استضافة آرسنال في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال الأسبوع ويواجه أشبيلية في نهائي كأس الملك يوم 22 مايو/آيار المقبل.

رقم قياسي أوروبي

وستكون الخطوة التالية وفقا لموقع النادي الكتالوني على الإنترنت هي محاولة تحطيم الرقم القياسي في بعض الدوريات الأوروبية الأخرى، لا سيما في إنجلترا (نوتينغهام فوريست 40 مباراة دون هزيمة).

وبعده سيحاول ميسي ورفاقه تحطيم الرقم الأوروبي، الذي حققه يوفنتوس بعدم الخسارة طيلة 43 مباراة، محققا 26 فوزا و17 تعادلا، وكان ما بين شهر مايو 2011 ومايو 2012.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com