رونالدو يكشف أسرارا جديدة عن طفولته (فيديو)

رونالدو يكشف أسرارا جديدة عن طفولته (فيديو)

المصدر: مدريد- أحمد نبيل

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن اللحظة التي تأكد خلالها إنه لديه موهبة ويمكن أن ينميها ويصبح نجما كبيرا في المستقبل.

وقال رونالدو الذي سيكمل عامه الحادي والثلاثين الشهر المقبل إنه اكشف ذلك وعمره 11 عاما ، حينما أدرك أنه يمكن أن يصبح لاعبا محترفا.

وقال ”الدون“ هداف ريال مدريد وقائد منتخب البرتغال : ”أتذكر حينما كان عمري 11 عاما وكنت في ماديرا وطلب مني مسؤولي سبورتنج لشبونة السفر إلى مدريد لأننا نريد أن نشاهدك كل المدربين والنادي يريد أن يتابعك. واتذكر أنه في أول تدريب لي في سبورتنج فعلت شيئا جعل زملائي حينها يندهشون ووقفوا يطلبون مني فعل ذلك مرة أخرى!.

وتألق رونالدو في صفوف لشبونة قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي والفوز معه بلقب الدوري الإنجليزي وكذلك دوري أبطال أوروبا ثم الانتقال إلى ريال مدريد.

وتابع النجم البرتغالي : ”لقد فعلت بعض الحيل بالكرة وكان هذا امرا سهلا للغاية بالنسبة لي بينما كان صعبا على باقي اللاعبين في مثل سني. وقد كانوا سعداء حينما افعل ذلك لكني كنت هادئا للغاية لكن من داخلي شعرت بالفخر لأن الناس بدأت تقدر موهبتي.“

وفاز رونالدو بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ثلاث مرات أعوام 2008 حينما كان في مانشستر يونايتد ومرتين متتاليتين عامي 2013 و2014 حينما كان في ريال مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com