”مطربة وعازفان“ في استقبال ميسي ورونالدو ونيمار

”مطربة وعازفان“ في استقبال ميسي ورونالدو ونيمار

المصدر: زيوريخ- أحمد نبيل

سيستمتع ضيوف حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للعام المنصرم 2015 الذي سيقام في قاعة كونجريسهاوس يوم الإثنين 11 يناير/كانون الثاني بزيوريخ وكل متتبعي الحفل في جميع أنحاء العالم بأداء المغنية البريطانية ليونا لويس صاحبة الأغاني الحساسة وعازفي الكمان الشابين من كرواتيا لوكا سوليك وستيفان هوسر المعروفان معاً باسم ثنائي 2CELLOS. .

وتعتبر هذه أول مشاركة لكليهما في حفل الكرة الذهبية ولكنهما معتادان على النجومية العالمية وتقديم الأعمال الناجحة في جميع أنحاء العالم.

وذكر موقع الفيفا أن لويس حققت إنجازاً تاريخياً في مجال الأغاني الموسيقية بعد أن أصبحت أول مغنية بريطانية فردية تتصدر تصنيف بيلبورد لأكثر الألبومات الموسيقية مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك منذ بداية مشوارها الفني.

2753895_full-lnd

إذ سحر صوتها قلوب الملايين من عشاق الموسيقى في العالم بعد أدائها لأغاني مثل Bleeding Love وBetter In Time وحازت لويس على العديد من الجوائز محطمة أرقاماً قياسية، كما بلغت مبيعات ألبوماتها ملايين النسخ في كافة أنحاء العالم.

وذاع صيت ثنائي 2CELLOS في عام 2011 حين نجحت نسختهما من ألبوم مايكل جاكسون Smooth Criminal في جلب انتباه العالم بأسره.

وانتشر مقطع الفيديو الذي صوراه على موقع يوتيوب انتشار النار في الهشيم مما أتاح لهما توقيع عقد لتسجيل الأغاني مع شركة Sony Music Masterworks والحصول على دعوة من المغني إلتون جون لمرافقته في جولته الموسيقية العالمية.

وحطم الأسلوب الموسيقي لهذا الثنائي جميع الحدود التي تفصل بين مختلف الأنواع الموسيقية، انطلاقا من الموسيقى الكلاسيكية وموسيقى الأفلام ووصولاً إلى أسلوبي البوب والروك.

وسيقدم كل من هذين النجمين أداءً في إطار برنامج الحفل الذي سيقام يوم الإثنين والذي سيديره كل من كيت عبدو وجيمس نسبيت وسيجمع هذا الحفل نجوم عالم كرة القدم للاحتفال بـ 12 شهراً مضى من اللعب الفذ، كما سيعلن فيه عن أسماء الفائزين بجائزة بوشكاش.

ويتنافس كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار على جائزة أفضل لاعب في العالم خلال 2015 والتي من المتوقع ان يفوز بها ميسي لفوزه مع فريقه برشلونة بالثلاثية العام الماضي ثم السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية عكس رونالدو الذي لم يحقق أي لقب يذكر مع ناديه أو منتخب بلاده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com