صحف: برشلونة حصل على ضربات جزاء أكثر من ريال مدريد

صحف: برشلونة حصل على ضربات جزاء أكثر من ريال مدريد

المصدر: مدريد ـ نور الدين ميفراني

شنت صحافة مدريد “ ماركا “ و “ آس “ هجوما على حكم لقاء قمة فالنسيا وريال مدريد والتي انتهت بالتعادل هدفين لمثلهما وشهدت إكمال الفريق الملكي اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد الكرواتي ماتيو كوفاسيتش .

وقبل ضربة الجزاء التي منحت فالنسيا هدف التعادل أكد خبير التحكيم بصحيفة ماركا الحكم الدولي السابق أندوخار أن ريال مدريد كان يستحق ضربة جزاء بعد إسقاط الويلزي غاريث بيل والتي بالتأكيد كانت ستغير اللقاء ككل لان الفريق الملكي كان متفوقا بهدف لصفر ومن الهجمة المضادة حصل فالنسيا على ضربة جزاء .

وأسقط النجم البرتغالي رونالدو في الشوط الثاني في منطقة العمليات بعد دفعة خفيفة من التونسي أيمن عبد النور وكان في وضعية انفراد بالحارس ، كما أن تسديدة لبيبي في الشوط الأول ارتطمت بيد المدافع التونسي داخل منطقة الجزاء .

ويأتي طرد كوفاسييتش بعد خطأ لم يحتسب لصالح النجم البرتغالي ليزيد من الضغوط على التحكيم وعلى حكم اللقاء خوسي ماريا سانشيز مارتينيز .

وحسب أرقام هذا الموسم ففريق برشلونة هو أكثر الفرق استفادة من ضربات الجزاء بتسعة ضربات جزاء ولم يعلن الحكام ضده أي ضربة جزاء ، فيما حصل ريال مدريد على 5 ضربات جزاء وأعلن ضده على 3 .

وبالنسبة للمتصدر أتلتيكو مدريد فحصل على ضربة جزاء وحيدة وأعلنت ضده أخرى .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com