رئيس نادي برشلونة: أكاديمية الناشئين سر نجاح النادي
رئيس نادي برشلونة: أكاديمية الناشئين سر نجاح الناديرئيس نادي برشلونة: أكاديمية الناشئين سر نجاح النادي

رئيس نادي برشلونة: أكاديمية الناشئين سر نجاح النادي

دبي - قال جوزيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة اللإسباني لكرة القدم أن أكاديمية الناشئين هي سر نجاح النادي وتحقيقه بطولات كبرى عديدة.

وتحدث بارتوميو ، في مؤتمر دبي الرياضي الدولي اليوم الأحد ، عن العوامل التي مكنت فريقه من تحقيق عدد كبير من البطولات محليًا وأوروبيًا وعالميًا مؤكدا أن برشلونة لديه مبادئ ثابتة وراسخة وأفكار واضحة يعمل وفقها وتمكنه من النجاح.

واعتبر بارتوميو أن مدرسة الناشئين بالنادي (لا ماسيا) هي حجر الزاوية في نجاحات الفريق مبينًا أن برشلونة يولي اللاعبين الصغار اهتمامًا كبيرًا ويحرص على تدريب اللاعبين الناشئين وتعليمهم أساسيات كرة القدم وينشط في صناعة نجوم المستقبل.

وأشار إلى أن فريقه يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين الذين يصنعون الفارق ويرجحون كفة برشلونة في كل مباراة لافتًا إلى أن الفريق كان في السابق يعتمد بشكل كبير على نجمه الأول ليونيل ميسي ولكنه يملك الآن لاعبين جيدين يشكلون إضافة كبيرة بجانب ميسي مثل البرازيلي نيمار والأوروجوياني لويس سواريز وغيرهم من النجوم المعروفين.

وتطرق بارتوميو لعمل نادي برشلونة في الجوانب الاجتماعية وأهمية مساهمة النادي في المجتمع عبر الوسائل المختلفة ومن بينها وسائل التواصل الاجتماعي مؤكدا أنهم ينظرون لكرة القدم باعتبارها رياضة ممتعة تلعب دورا مهما في إسعاد الناس ليس بتحقيق الفوز فقط بل بالاستمتاع باللعبة أيضا مطالبا بالاستعداد لأوقات الخسارة والسعي للاستفادة من دروس الهزائم في تحسين صورة الفريق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com