ميسي يلتقط"سيلفي" مع برج العرب (صور)
ميسي يلتقط"سيلفي" مع برج العرب (صور)ميسي يلتقط"سيلفي" مع برج العرب (صور)

ميسي يلتقط"سيلفي" مع برج العرب (صور)

اشتعلت صورة ليونيل ميسي "سيلفي" مع بعض الاصدقاء وفي الخلفية برج العرب في مدينة دبي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حرص ميسي على التقاط صورة مع صديقين وفي الخلفية أحد أفخم فنادق العالم.

ويزور أفضل لاعب في العالم أربع مرات دبي حاليًا لحضور حفل جوائز جلوب لكرة القدم، وذلك خلال إجازة عيد الميلاد ، حيث فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2015.

وأثناء تواجده في دبي إلتقى ميسي مع النجم الإيطالي أندريا بيرلو الذي كان يقضي إجازة عيد الميلاد هناك مع أشرته والتقط صورة معهم ووضعها مع صورته مع برج العرب في حسابه على انستجرام.

يستعد ميسي لاستئناف مباريات الدوري الإسباني مع برشلونة يوم الأربعاء المقبل ، حيث يلتقي الفريق مع ريال بيتيس يوم الأربعاء المقبل.

واعترف خوسيه ماريا بارتوميو رئيس برشلونة بأن ميسي ضمن أفضل ثلاثة لاعبين مروا في تاريخ نادي برشلونة وتركوا أثرا فيه، وقال: "الأول هو الهولندي يوهان كرويف الذي علمنا نظرة جديدة لكرة القدم، أما الثاني فهو البرازيلي رونالدينيو صانع الابتسامة، أما الثالث فهو ميسي، وعندما تملك لاعبًا مثله فكل ما تحتاجه هو وجود لاعبين جيدين من حوله لتحقيق النجاح، ميسي قدم الكثير لبرشلونة ولكرة القدم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com