تفاصيل مشادة ميسي ورئيس إشبيلية في نفق "كامب نو"
تفاصيل مشادة ميسي ورئيس إشبيلية في نفق "كامب نو"تفاصيل مشادة ميسي ورئيس إشبيلية في نفق "كامب نو"

تفاصيل مشادة ميسي ورئيس إشبيلية في نفق "كامب نو"

شهد نفق استاد "كامب نو" مشادة كلامية وعبارات قاسية بين ليونيل ميسي قائد برشلونة من ناحية، ورئيس نادي إشبيلية والمدير الرياضي من ناحية أخرى، وذلك عقب فوز النادي الكتالوني بثلاثية نظيفة والتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بالانتصار 3-2 في مباراتي الذهاب والعودة.

وأسفرت مباراة الذهاب عن توتر بين اللاعبين أيضا في ملعب سانشيز بيزخوان، وكذلك مواجهة الفريقين الأخيرة في الليغا التي انتهت بفوز النادي الكتالوني 2-صفر على ملعب إشبيلية.

وانتفض برشلونة من تأخره بهدفين في مباراة الذهاب ليفوز 3-صفر على ضيفه إشبيلية بعد وقت إضافي يوم الأربعاء، ويبلغ نهائي كأس الملك بتفوقه 3-2 في النتيجة الإجمالية.

وقالت إذاعة "كادينا سير": إن لاعبي برشلونة ظلوا في الملعب عقب المباراة للاحتفال بالتأهل للنهائي، وفي هذه الأثناء، لم يكن لدى رئيس الفريق الأندلسي بيبي كاسترو والمدير الرياضي مونشي ما يفعلانه سوى النزول إلى غرفة الملابس لانتظار لاعبي البلوغرانا، ليحدث اشتباك لفظي بين الطرفين.

وقال الصحفي سيك رودريغيز في إذاعة "كادينا سير" إن كاسترو ومونتشي قالا إن برشلونة "يفوز دائمًا بنفس الطريقة"، ليأتي الرد من ميسي عقب وصوله للنفق: "عود إلى منزلك الدافئ".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com