كم هدفا يحتاج سواريز ليصبح ثاني الهدافين التاريخيين لبرشلونة خلف ميسي؟
كم هدفا يحتاج سواريز ليصبح ثاني الهدافين التاريخيين لبرشلونة خلف ميسي؟كم هدفا يحتاج سواريز ليصبح ثاني الهدافين التاريخيين لبرشلونة خلف ميسي؟

كم هدفا يحتاج سواريز ليصبح ثاني الهدافين التاريخيين لبرشلونة خلف ميسي؟

قاد المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز برشلونة للفوز على جاره إسبانيول برشلونة في ديربي كاتالونيا بعد تسجيله الهدف الوحيد في اللقاء والذي كان كافيا لنزول الجار لدوري الدرجة الثانية وتشديد الضغط على المتصدر ريال مدريد الذي يلعب الجمعة أمام ديبورتيفو ألافيس ويملك نقطة فقط كفارق.

ورفع لويس سواريز رصيده من الأهداف رفقة برشلونة إلى 195 هدفا ليتجاوز المجري لاديسلاو كوبالا ويصبح ثالث الهدافين التاريخيين لبرشلونة.


ويتصدر قائمة الهدافين التاريخيين لبرشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ب630 هدفا، ويبقى هدف سواريز هو مطاردة المركز الثاني ليكون خلف صديقه وزميله في قائمة الهدافين التاريخيين للفريق.

ويحتل المركز الثاني المهاجم السابق للفريق سيزار رودريغيز برصيد 232 هدفا، ويملك فارقا عن سواريز يبلغ 37 هدفا وهو فارق بإمكان المهاجم الأوروغوياني تذويبه في المستقبل.

ويبقى العائق أمام سواريز كونه مطالبا بتجاوز الفارق في ما تبقى من الموسم الحالي والموسم القادم لكون عقده مع برشلونة ينتهي صيف 2021، ومن غير المتوقع تمديد عقده بسبب تقدمه في السن.

وسبق أن ألمح سواريز لإمكانية ختام مسيرته الكروية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويمر سواريز بفترة جيدة في اللقاءات الأخيرة حيث سجل 4 أهداف اثنان منها ضد سيلتا فيغو وهدف ضد فياريال وهدف أمام إسبانيول ورفع رصيده في ترتيب هدافي الدوري الإسباني ل15 هدفا ويحتل المركز الرابع خلف ميسي الأول ب22 هدفا والفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ب17 هدفا والإسباني جيرارد مورينو مهاجم فياريال ب16 هدفا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com