بالدرجات.. تقييم لاعبي برشلونة ضد سيلتا فيغو
بالدرجات.. تقييم لاعبي برشلونة ضد سيلتا فيغوبالدرجات.. تقييم لاعبي برشلونة ضد سيلتا فيغو

بالدرجات.. تقييم لاعبي برشلونة ضد سيلتا فيغو

عاش جمهور نادي برشلونة ليلة حزينة، مساء السبت، إثر تعثر الفريق الكتالوني بالتعادل (2-2) أمام سيلتا فيغو، في المواجهة التي جمعت الفريقين، على ملعب "بالايدوس"، في إطار مباريات الجولة الـ32 للدوري الإسباني.

ويتأخر برشلونة عن ريال مدريد بفارق المواجهات المباشرة، لكن فريق المدرب زين الدين زيدان قد يعزز تفوقه بفارق نقطتين إذا فاز على إسبانيول، مساء اليوم الأحد.

وكان الفريق الكتالوني متقدما بنقطتين في الصدارة عند توقف الموسم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، لكنه فاز ثلاث مرات في خمس مباريات بعد استئناف الدوري،  وتعادل -أيضا- خارج أرضه مع إشبيلية الأسبوع الماضي.

وسيواجه برشلونة اختبارا على ملعبه في الجولة المقبلة أمام أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث، بينما يخوض ريال مدريد مباريات أكثر سهولة وسيكون أصعبها أمام مستضيفه أتلتيك بيلباو.

ومنحت العديد من الصحف الإسبانية تقييما متوسطا للاعبي البلوغرانا، حيث منحت صحيفة "La Vanguardia"،   سبع درجات لكل من ليونيل ميسي ولويس سواريز وأنسو فاتي وريكي بويغ، فيما منحت تير شتيغن، حارس مرمى الفريق، وجيرارد بيكيه، 6 درجات، فيما نال جوردي ألبا وسيميدو، 5 درجات، وحصل أرتورو فيدال وراكيتيتش على 4 درجات، وكان الأقل تقييما هو أومتيتي بـ3 درجات.

ولم تختلف تقييمات صحيفة "موندو ديبورتيفو" كثيرا؛ إذ كان الأعلى حصولا على الدرجات هو: ميسي، وسواريز، وشتيغين.



وتقدم لويس سواريز بهدف لبرشلونة في الدقيقة الـ 20 بعدما نفذ ميسي ركلة حرة بشكل رائع؛ إذ أرسل الكرة إلى رأس زميله بدلا من التسديد من حافة المنطقة نحو المرمى.

وأدرك الروسي فيدور سمولوف التعادل لسيلتا في بداية الشوط الثاني، إذ تلقى تمريرة من أوكاي يوكوسلو بعد هجمة مرتدة سريعة ووضع الكرة من مدى قريب إلى داخل المرمى.

لكن سواريز أعاد التقدم لبرشلونة مرة أخرى بعد هجمة بدأت -أيضا- من ميسي، إذ سدد مهاجم أوروغواي الكرة بقدمه اليسرى جاءت أرضية قوية من زاوية ضيقة في الدقيقة الـ 67.



لكن سيلتا فيغو حصل على خطأ على حدود منطقة جزاء برشلونة بداعي وجود عرقلة من المدافع جيرار بيكيه، الذي احتج على القرار.

واستغل أسباس الركلة الحرة إذ سدد كرة أرضية قوية بجوار الحائط الدفاعي ليخدع الحارس تير شتيغن ويدرك التعادل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com