ماذا قال سيتين وسواريز بعد تعادل برشلونة مع سيلتا فيغو؟
ماذا قال سيتين وسواريز بعد تعادل برشلونة مع سيلتا فيغو؟ماذا قال سيتين وسواريز بعد تعادل برشلونة مع سيلتا فيغو؟

ماذا قال سيتين وسواريز بعد تعادل برشلونة مع سيلتا فيغو؟

علق كيكي سيتين، مدرب نادي برشلونة، ولاعبه لويس سواريز، على تعادل النادي الكتالوني 2/2 مع سيلتا فيغو، اليوم السبت.

وفرض سيلتا فيغو التعادل على برشلونة في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني، لتتقلص فرص النادي الكتالوني في الحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وقال سيتين، بعد نهاية المباراة: "لاعبو سيلتا فيغو خاطروا كثيرًا في الدقائق الأخيرة، وسجلوا هدفًا ساعدهم على حصد هذه النقطة".

وأضاف: "لم يكن يتوجب علينا أن نصل إلى هذه الحالة، كنا متفوقين جدًا في الشوط الأول، كان يجب أن نخرج بنتيجة أفضل".

وتابع "قبل 11 يومًا، كنا متفوقين بفارق نقطتين، وحال فوز ريال مدريد على إسبانيول، سيحصل على هذه الميزة. سنرى كيف سنحسن بعض الجوانب، التي ستجعل الأمور أسهل بالنسبة لنا".

وعن عدم اعتماده على المهاجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، في التشكيلة الأساسية قال سيتين: "لا أنتبه إذا ما كانت صفقات اللاعبين باهظة الثمن، أو رخيصة، أثناء وضع التشكيل الأساسي".

وحول تعثّر برشلونة خارج ملعبه كامب نو، قال: "لا يمكنني أن أقول السبب، يمكنني أن أقول 1000 شيء، لكنني لا أعتقد أن هناك سببًا واحدًا.. نحاول الدفاع، وفي بعض الأحيان، لا يمكننا مهاجمة الخصوم؛ لأنهم يغلقون منطقتهم، وأحيانًا، نتعجل نحن".

وواصل "منافس مثل سيلتا فيغو، يملك لاعبين جيدين للغاية، وحاسمين في هذه المواقف، نحاول اللعب والفوز خارج أرضنا، لكن الخصم أيضًا، يكون لديه خيارات".

من جهته أبدى لويس سواريز، مهاجم برشلونة، حزنه على التعادل 2/2 مع سيلتا فيغو.

وقال سواريز: "لدينا مشاعر سلبية، خسرنا نقطتين في الصراع، كنا نعتمد على أنفسنا، والآن علينا الانتظار، حتى يخسر ريال مدريد نقطة ما، ونشعر بالإحباط لما حدث".

وأضاف: "هناك مباريات مُعقدة لنا ولهم، وكانت البداية مُعقدة، وذلك ما سيحدث أمام فياريال وأتلتيكو مدريد. بالطبع، هناك حالة استياء لخسارة نقطتين، وهناك أشياء يجب تحسينها".

وحول تعثر برشلونة خارج ملعبه، أوضح سواريز: "هناك شيء ما على المدربين تحليله في تلك المواقف، خسرنا نقاطًا مهمة خارج ملعبنا، وهذا لم يكن يحدث سابقًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com