رياضة

الألماني كاي هافرتز يحسم وجهته المقبلة
تاريخ النشر: 17 يونيو 2020 12:46 GMT
تاريخ التحديث: 17 يونيو 2020 14:20 GMT

الألماني كاي هافرتز يحسم وجهته المقبلة

باير ليفركوزن رفض العرض الأول من ريال مدريد، وانسحاب بايرن ميونخ من الصفقة

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

كشف المهاجم الألماني، كاي هافرتز، عن حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد، رغم اهتمام العديد من الأندية الأوربية الكبرى بالتعاقد معه الموسم المقبل.

ووفقًا لما ذكره موقع Sportbuzzer الألماني في لقاء حصري مع المهاجم الشاب، البالغ من العمر 21 عامًا، بأن هافرتز يحلم باللعب في ريال مدريد، حتى يحظى بمسيرة رائعة مثل مواطنه، توني كروس.

وأشار الموقع ذاته، إلى أن ريال مدريد تقدم بعرض مبدئي لنادي باير ليفركوزن، لكن النادي الألماني رفضه لأنه لم يكن قريبًا من 100 مليون يورو، التي يطلبها ليفركوزن.

كما توضح وسائل الإعلام، حاول ريال مدريد ضم لاعبين للصفقة لم يقنعوا الفريق الألماني بشكل كامل، إذْ أكد الموقع ذاته، أن العرض بعيد كل البعد عن طلبات باير ليفركوزن، لكنه يؤكد استعداد هافرتز للرحيل هذا الصيف، والذهاب إلى الليغا.

ويعتبر اللاعب أن الليغا، التي تهتم كثيرًا بالجوانب الفنية، ستكون مفيدة لمواصلة نضجه وتطوره، ليصبح خليفة كروس في النادي الملكي.

2020-06-EatDBpPXYAAjq-F

في هذه الأثناء، ينسحب منافسو ريال مدريد من الصفقة تباعًا، إذْ قالت صحيفة ”بيلد“ الألمانية، أن بايرن ميونخ لا يفكر في ضم الدولي الألماني هذا العام ، لأنه يرى أن التعاقد مع ليروي ساني من مانشستر سيتي، يمثل أولوية له.

ويفضل النادي البافاري التعاقد مع هافرتز في 2021، وهو أمر لا يبدو أنه يسير وفقًا لخطط اللاعب الخاصة، إنه يريد الرحيل هذا الصيف.

وسيحتفظ ليفركوزن بالكلمة الأخيرة في هذه الصفقة، حيث يستمر عقد هافرتز حتى عام 2022، دون أي شرط جزائي (في ألمانيا ليست إلزامية).

ويسعى صاحب المركز الخامس في البوندسليغا، جني أكبر قدر من المال، من هذه الصفقة التي يطلب فيها 100 مليون يورو على الأقل له، وهو رقم يبدو صعبًا في ظل الأزمة المالية الحالية، التي تسبب فيها فيروس كورونا المستجد.

ويفكر ليفركوزن في الاحتفاظ باللاعب للموسم المقبل، وبيعه العام المقبل، وأكد المدير الرياضي رودي فولر: ”لم نفقد الأمل في بقائه“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك