أخبار ريال مدريد وبرشلونة: شتيغن على أعتاب التجديد
أخبار ريال مدريد وبرشلونة: شتيغن على أعتاب التجديدأخبار ريال مدريد وبرشلونة: شتيغن على أعتاب التجديد

أخبار ريال مدريد وبرشلونة: شتيغن على أعتاب التجديد

ازداد سباق الصفقات الجديدة سخونة بين الأندية الأوروبية الكبرى التي تتحرك لتدعيم صفوفها في الموسم الجديد.

وترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة العالمية، اليوم الثلاثاء 16 يونيو 2020:

شتيغن على أعتاب التجديد مع برشلونة

أصبح الحارس الألماني مارك تير شتيغن على أعتاب تجديد عقده مع فريقه برشلونة الإسباني بحسب صحيفة (سبورت) الكتالونية.

وأكدت الصحيفة أن شتيغن قدم تسهيلات في ظل الأزمة الاقتصادية التي ضربت أندية أوروبا مع انتشار فيروس كورونا وتوقف البطولات، مشيرة إلى أن الاتفاق أصبح على وشك الاكتمال مع الحارس الألماني.

وأكدت الصحيفة نفسها أن برشلونة رفض عرضًا جديدًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للاستغناء عن النجم الصاعد أنسو فاتي مقابل 150 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة رفض في وقت سابق بيع فاتي مقابل 100 مليون يورو، ولكن النادي الإنجليزي رفع عرضه إلى 150 مليون يورو، إلا أن إدارة البارسا رفضت العرض أيضًا.

ريال مدريد يصارع باريس سان جيرمان على صفقة هيرنانديز

اشتعل الصراع بين ناديي ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، للفوز بخدمات لوكاس هيرنانديز لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني في الموسم الجديد.

وأكدت صحيفة (سبورت)، أن ريال مدريد يرغب بضم لوكاس، وقد يستخدم أشرف حكيمي اللاعب المغربي لإقناع بايرن ميونيخ ببيع اللاعب.

في المقابل أعلن نادي ريال مدريد أن مدة غياب لوكاس فاسكيز جناح أيمن الفريق ستصل إلى أسبوعين بعد خضوعه للفحوصات الطبية اللازمة بعد إصابة في أنكل القدم تعرض لها خلال التدريبات.

تشيلسي يقتحم مفاوضات بيانيتش

اقتحم نادي تشيلسي الإنجليزي مفاوضات التعاقد مع ميراليم بيانيتش نجم وسط فريق يوفنتوس الإيطالي بحسب صحيفة (كورييري ديلو سبورت) الإيطالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيانيتش تلقى اتصالات من مسؤولي تشيلسي للفوز بخدماته مع رغبة المدرب فرانك لامبارد في التعاقد معه، ويفاضل بينه وبين عرضي باريس سان جيرمان الفرنسي، وبرشلونة الإسباني.

مدرب دورتموند يثير جدلًا حول مستقبل سانشو

أثار المدرب لوسيان فافر المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الألماني جدلًا واسعًا حول مستقبل اللاعب جادون سانشو نجم الفريق الذي ارتبط اسمه مؤخرًا بالرحيل لعدة أندية ترغب بضمه وعلى رأسها: ريال مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد، وليفربول الإنجليزيين.

وقال فافر لشبكة (سكاي سبورتس) إن هناك لاعبين من الممكن أن يغادروا رغم أن الفريق يأمل في بقائهم ردًا على سؤال حول مستقبل سانشو.

وجاءت تصريحات فافر لتؤكد أن سانشو قد يرحل عن قلعة أسود الفستفاليا من أجل البحث عن تجربة جديدة في المرحلة المقبلة.

بايرن ميونيخ يتمسك بضم الثنائي الألماني

تمسك مسؤولو نادي بايرن ميونيخ الألماني بحسم صفقتين ألمانيتين محل صراع أوروبي شرس، وهما: ليروي ساني نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وكاي هافيرتز لاعب وسط باير ليفركوزن الألماني.

وأكدت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية أن بايرن يرغب بضم اللاعبين في الموسم الجديد لتدعيم صفوفه، خاصة مع قناعة إدارة العملاق البافاري بأهمية ضم اللاعبين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com