رياضة

تقرير يكشف علاقة كريستيانو رونالدو بسعي ريال مدريد للتعاقد مع إيرلينغ هالاند
تاريخ النشر: 14 يونيو 2020 17:38 GMT
تاريخ التحديث: 14 يونيو 2020 19:55 GMT

تقرير يكشف علاقة كريستيانو رونالدو بسعي ريال مدريد للتعاقد مع إيرلينغ هالاند

هالاند سجل 14 هدفًا وصنع 3 في 15 مباراة مع بروسيا دورتموند علمًا بأنه وقع 29 هدفًا وصنع 7 في 27 مباراة مع ريد بول سالزبورغ.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

كشفت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الأحد، سببًا جديدًا يدفع نادي ريال مدريد للتعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، نجم بروسيا دورتموند، في السوق الصيفي.

وقال موقع ”ديفنسا سنترال:“هالاند قدم عدة أسباب تدفع ريال مدريد للتعاقد معه، لكنه قدم، أمس السبت، سببًا جديدًا يدفع ريال مدريد بقوة للتعاقد معه.

وأوضح الموقع المتخصص في أخبار ريال مدريد أن دخول ”هالاند“ بديلًا في مباراة بروسيا دورتموند أمع دوسلدورف، في الدوري الألماني، وتسجيله هدف الفوز لأسود فيستفاليا في الدقيقة 90+5، وتأمين النقاط الثلاث، كل ذلك يجعل إدارة النادي الملكي مقتنعة أكثر بضرورة التعاقد مع المهاجم النرويجي.

وأشار الموقع إلى أن الهدف القاتل الذي سجله هالاند من أكثر الأشياء التي أعجبت مسؤولي ريال مدريد، حيث ذكّرهم بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي لعب 9 مواسم للنادي الملكي، وبات الهداف التاريخي للفريق.

وأضاف المصدر:“ريال مدريد بحاجة لمهاجم قادر على تغيير النتيجة في أي وقت، وعلى بث الخوف في نفوس المنافس بمجرد وضع الكرة تحت قدميه“، وهو ما يوجد في هالاند كما كان مع رونالدو“.

وهالاند البالغ من العمر 19 عامًا، انتقل من ريد بول سالزيورغ إلى بروسيا دورتموند في، يناير الماضي، مقابل 20 مليون يورو.

وسجل هالاند 14 هدفًا، وصنع 3 في 15 مباراة مع بروسيا دورتموند، علمًا بأنه وقع 29 هدفًا، وصنع 7 في 27 مباراة مع ريد بول سالزبورغ.

ويمتد عقد هالاند مع بروسيا دورتموند حتى يونيو 2024، ويتردد أن ريال مدريد يضعه ضمن الأهداف الرئيسة للسوق الصيفي الحالي أو صيف 2021، مع الموهبة الفرنسية كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك