رياضة

تقرير: مستقبل زيدان في ريال مدريد "على المحك" ولقب الدوري الإسباني "طوق النجاة"
تاريخ النشر: 14 يونيو 2020 7:12 GMT
تاريخ التحديث: 14 يونيو 2020 7:12 GMT

تقرير: مستقبل زيدان في ريال مدريد "على المحك" ولقب الدوري الإسباني "طوق النجاة"

قالت صحيفة "ستاندرد" البريطانية، إن مستقبل الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، سيكون على المحك، حال عدم تتويج الميرينغي بالدوري الإسباني، هذا

+A -A
المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

قالت صحيفة ”ستاندرد“ البريطانية، إن مستقبل الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، سيكون على المحك، حال عدم تتويج الميرينغي بالدوري الإسباني، هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته، اليوم الأحد، إلى أن خروج ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا أمام ريال سوسييداد في دور الثمانية، وصعوبة موقفه في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته على أرضه أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي 1-2 في ذهاب دور الـ16، يضع زيدان تحت ضغوط كبيرة من أجل عدم الخروج ”صفر اليدين“ من الموسم الجاري.

وأكد التقرير أن إدارة ريال مدريد ترى أن زيدان يملك كتيبة لاعبين أقوى كثيرا مما يمتلكه نادي برشلونة بقيادة مدربه كيكي سيتين، وأن هذه التوليفة تستطيع التتويج بالدوري الإسباني على أقل تقدير هذا الموسم، في ظل صعوبة المهمة أمام مانشستر سيتي على ملعب ”الاتحاد“ في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وتابع: ”سيكون ريال مدريد أكثر قوة، بعد شفاء البلجيكي إدين هازارد، والإسباني ماركو أسينسيو، وعودتهما إلى صفوف الميرينغي، وهو ما يمنح الفريق قوة إضافية، الاحتياطي الإستراتيجي لريال مدريد أفضل كثيرا من برشلونة، يملك زيدان حاليا 23 لاعبا يستطيع الاستعانة بهم فيما تبقى من مسابقة الدوري الإسباني، وهو أمر يفتقده البارسا، منافسه المباشر“.

وتابع: ”سيكون بقاء زيدان في ريال مدريد مرهونا إلى حد كبير بقدرته على الانتصار في المباريات الـ11 المتبقية في الدوري الإسباني، على أمل تعثر برشلونة، وكانت الأمور في أيدي الميرينغي قبل توقف المسابقة، بعد فوزه على برشلونة في الكلاسيكو بهدفين نظيفين، إلا أن خسارته أمام ريال بيتيس قلبت الطاولة مرة أخرى، ووضعت النادي الملكي تحت رحمة نتائج المنافس من جديد“.

ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد، الذي سيواجه اليوم نادي إيبار، ويستطيع تقليص الفارق إلى نقطتين حال تحقيق الفوز.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك