مباراة برشلونة ومايوركا.. ليونيل ميسي يعود للتدريبات قبل استئناف الدوري الإسباني
مباراة برشلونة ومايوركا.. ليونيل ميسي يعود للتدريبات قبل استئناف الدوري الإسبانيمباراة برشلونة ومايوركا.. ليونيل ميسي يعود للتدريبات قبل استئناف الدوري الإسباني

مباراة برشلونة ومايوركا.. ليونيل ميسي يعود للتدريبات قبل استئناف الدوري الإسباني

عاد ليونيل ميسي لتدريبات برشلونة وشارك زملاءه، اليوم الإثنين، التدريبات الجماعية بالكامل بعد غيابه منذ الأربعاء الماضي؛ بسبب إصابة طفيفة في العضلات.

وحصل الفريق على راحة يوم الأحد قبل استئناف الاستعداد لمواجهة ريال مايوركا يوم السبت المقبل، في استئناف الليغا على استاد "سون مويكس"، وسيقود ميسي النادي الكتالوني في المباراة.

واستأنف برشلونة تدريباته المعتادة بصورة كاملة الإثنين الماضي، وذلك للمرة الأولى منذ 3 أشهر استعدادا لعودة مباريات الدوري الإسباني في 11 يونيو/ حزيران الجاري.

ومثل الكثير من البطولات والأحداث توقفت مباريات الدوري الإسباني في مارس/ آذار الماضي، عقب تفشي فيروس كوفيد-19 القاتل.

وشارك ميسي في أول تدريبين للفريق لكنه غاب عن تدريب الأربعاء الماضي، بينما أراح الفريق لاعبيه يوم الخميس الماضي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ميسي تعافى من إصابته في عضلات الفخذ في ساقه اليمنى، وسيكون متاحًا لبدء أول مباراة للفريق بعد توقف دام 3 شهور بسبب جائحة فيروس كورونا.

وخلال جلسة تدريب اليوم الإثنين، شوهد ميسي وهو يبتسم مع زملائه أثناء الإحماء وطوال التدريبات التي شارك فيها أيضا نيلسون سيميدو، الذي غاب عن التدريبات الأخيرة ومونشو، الذي عاد مرة أخرى بعد التغلب على مشاكله العضلية.

وتدرب فريق برشلونة اليوم الإثنين على ملعب تيتو فيلانوفا في سيوتات إسبورتيفا غوان غامبر وسيتدرب أيضا يوم الثلاثاء، ويمكن أن يستعين كيكي سيتين المدير الفني للفريق بالتشكيلة كاملة بعد تعافي كافة اللاعبين .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com