ريال مدريد يتبع خطة هازارد للتعاقد مع مبابي
ريال مدريد يتبع خطة هازارد للتعاقد مع مبابيريال مدريد يتبع خطة هازارد للتعاقد مع مبابي

ريال مدريد يتبع خطة هازارد للتعاقد مع مبابي

ذكرت صحيفة AS الإسبانية أن ريال مدريد يتبع نفس خطة تعاقده مع إيدن هازارد للحصول على خدمات كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الذي رفض عرضين لتجديد عقده المستمر مع النادي الفرنسي حتى 2022.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد ينتظر حتى 23 أغسطس/آب المقبل موعد انطلاق الموسم الجديد من الدوري الفرنسي وحينها في حال عدم تجديد مبابي عقده، سيكون من السهل على النادي الملكي التعاقد معه مقابل مبلغ ليس بالكبير في 2021.

وبدأ العد التنازلي بالفعل لإتمام الصفقة حتى أغسطس المقبل لأن بعدها سيكون من السهل على ريال مدريد التعاقد مع أفضل لاعب شاب في مونديال 2018 في صيف 2021 لأن الصفقة ستكون أقل تكلفة.

وفعل ريال مدريد الشيء نفسه للتعاقد مع هازارد من تشيلسي العام الماضي مقابل 100 مليون يورو، وهي قيمة أقل بكثير مما كان عليه سعر الدولي البلجيكي في ذلك الوقت نظرا لأنه كان أحد أبرز نجوم الدوري الإنجليزي وقرر تشيلسي بيعه قبل رحيله مجانا.

لكن يبدو أن ريال مدريد سيعاني من نقص في السيولة المالية بسبب جائحة فيروس كورونا التي أثرت على كافة الأندية الأوروبية وسيستغل باريس سان جيرمان هذه الحالة في محاولة إغراء مبابي بتجديد عقده مع زيادة راتبه وتأمين مستقبله لمدة خمس سنوات أخرى.

وبالطبع سيضع النادي الباريسي شرطا جزائيا كبيرا للغاية في عقده الجديد مثل الذي كان في عقد نيمار مع برشلونة ودفعه سان جيرمان للحصول على خدمات النجم البرازيلي مقابل 222 مليون يورو وحينها لا يمكن لريال مدريد شراؤه.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com