مبابي يرحب بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان بشروط جديدة
مبابي يرحب بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان بشروط جديدةمبابي يرحب بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان بشروط جديدة

مبابي يرحب بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان بشروط جديدة

لا يزال كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يسرق الأضواء من الجميع في الحديث عن سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد معه، ومحاولات ناديه في الحفاظ عليه لمواسم إضافية.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، ما يضع بطل فرنسا تحت ضغوط شديدة.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن ملف تجديد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان شهد تطوراً مثيراً، حيث وافق اللاعب من حيث المبدأ على تجديد العقد، ولكنه طلب وضع شرط جزائي يتضمن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد أو أي ناد أوروبي آخر إذا رغب في ذلك، خلال مدة ارتباطه بعقده الجديد مع الـ"بي إس جي".

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، إلى أن مبابي يريد أن يضرب عصفورين بحجر واحد، الأول أن يستفيد من العرض المالي المغري الذي قدّمه باريس سان جيرمان لتجديد عقده، وسوف يجعله في نفس مستوى راتب البرازيلي نيمار دا سيلفا، زميله في الفريق، والثاني أن يضمن قدرته على الرحيل إلى ريال مدريد أو أي وجهة أخرى في أوروبا حال رغبته في ذلك.

ومضت تقول: "ستكون إدارة باريس سان جيرمان سعيدة للغاية بهذا التطور الإيجابي، ولكن مسؤولي ريال مدريد يشعرون بالقلق الشديد نتيجة ذلك؛ لأنهم يعلمون تماماً أن تجديد عقد مبابي سيجعل الكلمة العليا لإدارة النادي الفرنسي، كما أن قيمة الشرط الجزائي ستكون كبيرة للغاية، وربما تفوق إمكانات النادي الملكي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com