صحيفة: باير ليفركوزن يرفض عرضا مغريا من ريال مدريد لشراء كاي هافيرتز
صحيفة: باير ليفركوزن يرفض عرضا مغريا من ريال مدريد لشراء كاي هافيرتزصحيفة: باير ليفركوزن يرفض عرضا مغريا من ريال مدريد لشراء كاي هافيرتز

صحيفة: باير ليفركوزن يرفض عرضا مغريا من ريال مدريد لشراء كاي هافيرتز

قالت تقارير صحفية إن نادي باير ليفركوزن الألماني رفض عرضا مغريا من نادي ريال مدريد الإسباني، الذي يرغب في ضم لاعب الوسط المهاجم كاي هافيرتز.

وجذب هافيرتز، البالغ من العمر 20 عاما، أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، خاصة خلال الموسم الجاري، بعد المستويات الرائعة التي قدمها رفقة ناديه باير ليفركوزن.

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية، في تقرير نشرته اليوم الخميس، إلى أن إدارة باير ليفركوزن رفضت عرضا من ريال مدريد لضم هافيرتز مقابل 80 مليون يورو، مع إعارة اللاعب لناديه الأصلي خلال الموسم المقبل، على أن ينضم إلى الميرنغي في صيف 2021.

وأكدت الصحيفة أن مسؤولي باير ليفركوزن أكدوا أن هافيرتز ليس للبيع حاليا، وأنه في حالة رغبة أي ناد في شرائه فيتعين عليه دفع 100 مليون يورو، وليس أقل من ذلك السعر.

وأبدى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، رغبته في التعاقد مع هافيرتز، كونه أحد العناصر الأساسية في المشروع المستقبلي للنادي الملكي، خلال السنوات المقبلة.

ولا يقف نادي بايرن ميونخ الألماني بعيدا عن سباق التعاقد مع كاي هافيرتز، ولكن مسؤولي النادي البافاري يريدون التعاقد مع اللاعب في صيف 2021 وليس الآن.

ولعب كاي هافيرتز 38 مباراة هذا الموسم، وأحرز 15 هدفا وصنع 8 آخرين، وينتهي عقده رفقة ناديه في صيف 2022.

وتبلغ القيمة التسويقية للاعب الشاب هافيرتز 81 مليون يورو، بحسب تقديرات موقع "ترانسفير ماركت".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com