هل يقلب ريال مدريد الطاولة على برشلونة في صفقة لاوتارو مارتينيز؟
هل يقلب ريال مدريد الطاولة على برشلونة في صفقة لاوتارو مارتينيز؟هل يقلب ريال مدريد الطاولة على برشلونة في صفقة لاوتارو مارتينيز؟

هل يقلب ريال مدريد الطاولة على برشلونة في صفقة لاوتارو مارتينيز؟

دخل ضيف غير متوقع في مفاوضات برشلونة مع إنتر ميلان بشأن التعاقد مع المهاجم لاوتارو مارتينيز وهو ريال مدريد الذي يأمل في إقناع المهاجم الأرجنتيني بارتداء القميص الملكي.

ووفقا لتقارير شبكة "سكاي سبورتس" إيطاليا فإن ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز يحاول الدخول على خط المفاوضات مع مارتينيز.

أوزيليو المدير الرياضي لإنتر ميلان قال مؤخرا إنه إذا كان برشلونة يريد اللاعب فسيتعين عليه دفع 111 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده بينما يحاول النادي الكتالوني تقليل المبلغ عبر إدخال بعض لاعبيه ضمن الصفقة.

وأبلغ المهاجم الأرجنتيني البالغ عمره 22 عاما إنتر ميلان بأنه سينتقل إلى برشلونة فقط للعب إلى جوار مواطنه ليونيل ميسي لكن فشل برشلونة في توفير المقابل المادي سيفتح الطريق أمام أندية أخرى على رأسها ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وبدأ ريال مدريد في التفكير في مارتينيز نظرا لأن الفرنسي كيليان مبابي لن يكون خيارا للصيف الحالي وكذلك إيرلينغ هالاند المنظم الشتاء الماضي إلى بروسيا دورتموند ولن يفرط فيه بسهولة وبهذه السرعة.

ودعا الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد إدارة النادي للبحث عن مهاجم صريح ليكون خليفة كريم بنزيما الوحيد المتألق في هذا المركز في صفوف النادي الملكي ويرون أن مارتينيز خيار مناسب.

وعلى أي حال، لا يمكن فهم تدخل ريال مدريد إلا كعنصر ضغط لزيادة مقابل انتقال مارتينيز إلى برشلونة المرشح الأقرب للتعاقد مع المهاجم الشاب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com