حقيقة إصابة ميسي
حقيقة إصابة ميسيحقيقة إصابة ميسي

حقيقة إصابة ميسي

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو " الكاتالونية أن النجم ليونيل ميسي لا يعاني من أي إصابة ولا يوجد أي قلق في برشلونة بشأن صحته وأنه سيكون جاهزا للعب حين عودة الدوري الإسباني.

وكانت قناة " TV3 " قد تحدثت عن إصابة عضلية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تدريبات يوم الثلاثاء وأنه مرشح للغياب عن لقاء ريال مايوركا القادم حال استئناف الدوري الإسباني.

واتصلت الصحيفة بمصادر في برشلونة أكدوا لها أن النجم لا يعاني من إصابة وأن غيابه عن التدريبات كان بسبب إجرائه تدريبات خاصة في صالة التدريب.

كما أكد المصدر من برشلونة أن لا علم للفريق بإجراء ميسي لفحوصات طبية. وأضافت الصحيفة أنها اتصلت بمحيط اللاعب وأكدوا لها أنه لا يعاني من أي مشاكل بدنية ولا إصابات عضلية وأنه جاهز لعودة الدوري الإسباني وسيكون حاضرا في لقاء العودة أمام ريال مايوركا.

وأثار النجم الأرجنتيني القلق بعد غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق يوم الثلاثاء، لكن تقارير إعلامية أكدت أنه كان يتلقى تدريبات خاصة في الصالة ليكون أكثر جاهزية لعودة الدوري الإسباني.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد، كما يتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة الهدافين بـ19 هدفا بفارق 5 أهداف عن مطارده الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com