ميسي قد يغيب عن مباراة برشلونة ضد مايوركا للإصابة.. تعرف إلى التفاصيل
ميسي قد يغيب عن مباراة برشلونة ضد مايوركا للإصابة.. تعرف إلى التفاصيلميسي قد يغيب عن مباراة برشلونة ضد مايوركا للإصابة.. تعرف إلى التفاصيل

ميسي قد يغيب عن مباراة برشلونة ضد مايوركا للإصابة.. تعرف إلى التفاصيل

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن ليونيل ميسي قائد برشلونة سيغيب عن الملاعب لمدة عشرة أيام بسبب الإصابة ما يعني إمكانية غيابه عن مباراة ريال مايوركا عند استئناف الليغا.

وغاب ميسي الذي يحتفل بعيد ميلاده 33 هذا الشهر عن تدريب فريقه يوم الأربعاء واكتفى بالتدريب في صالة الألعاب الرياضية لكن وفقًا لمحطة TV3 التلفزيونية عانى النجم الكبير من مشكلة في نهاية تدريب يوم الثلاثاء وخضع لأشعة بالرنين المغناطيسي لتقييم حجم الإصابة.

ووفقا للمصدر ذاته من الممكن أن يعاني من إصابة طفيفة في العضلات قد تمنعه من المشاركة أمام مايوركا، حيث يتراوح الوقت المطلوب لتعافيه من سبعة إلى عشرة أيام.

لذا يبدو أن غياب ميسي عن التدريب الصباحي يوم الأربعاء لم يكن إجراء اعتياديا كما أوضح النادي، بل بسبب إصابة حاول النادي تجاهلها أو عدم الكشف عنها.



سيستأنف برشلونة سعيه للدفاع عن اللقب يوم السبت 13 يونيو/ حزيران خارج ملعبه أمام ريال مايوركا بعد توقف المسابقة لثلاثة أشهر بسبب جائحة كوفيد-19.

ويحتاج الجهاز الطبي للنادي الكتالوني لبذل الكثير من الجهد لاستعادة قائد الفريق نظرا لأن برشلونة سيخوض بداية من 13 يونيو/حزيران الحالي 11 مباراة في غضون خمسة أسابيع لاستكمال الموسم المتوقف منذ مارس/آذار الماضي

ويتصدر برشلونة حامل اللقب ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن ريال مدريد أقرب ملاحقيه قبل 11 جولة على النهاية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com