موقف عثمان ديمبلي نجم نادي برشلونة من الانتقال إلى يوفنتوس
موقف عثمان ديمبلي نجم نادي برشلونة من الانتقال إلى يوفنتوسموقف عثمان ديمبلي نجم نادي برشلونة من الانتقال إلى يوفنتوس

موقف عثمان ديمبلي نجم نادي برشلونة من الانتقال إلى يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية موقف المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم نادي برشلونة الإسباني، من الرحيل في الموسم المقبل إلى يوفنتوس الإيطالي.

وتشهد المفاوضات بين ناديي برشلونة ويوفنتوس تطورات مثيرة، إذ يرغب البارسا في الحصول على البوسني الدولي ميراليم بيانيتش من صفوف البيانكونيري، الذي أبدى مسؤولوه رغبتهم في ضم البرازيلي آرثور ميلو، ولكن الأخير رفض الرحيل عن البلوغرانا، لتتحول الدفّة نحو ديمبلي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن ديمبلي يرحب بالانتقال إلى يوفنتوس، حتى وإن كانت رغبة النادي الإيطالي هي الحصول على توقيعه لمدة موسم على سبيل الإعارة وليس الشراء النهائي.

وأضافت في تقرير نشرته، اليوم الأربعاء: "لا يزال يوفنتوس مهتما بضم ديمبلي إلى صفوفه، كي يكون بديلا للكولومبي خوان كوادرادو، الذي يبلغ من العمر 32 عاما، ويقترب من نهاية مشواره برفقة البيانكونيري، بالتالي فإن رغبة اليوفي تتمثل في ضم ديمبلي إلى الفريق، ومنحه فرصة لإثبات الوجود، ولكن لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة، كي يتابع مسؤولو بطل إيطاليا تطور أداء اللاعب، وفي حالة تأقلمه وإثبات جدارته يمكن وقتها الدخول في مفاوضات للتعاقد معه نهائيا".



وأشارت الصحيفة إلى أن حلم ديمبلي يتمثل في النجاح داخل جدران برشلونة، ولكن هذا الأمر لم يعد متاحا الآن بسهولة، في ظل الإصابات المتكررة التي يتعرض لها اللاعب، وعدم التزامه سلوكيا، وبالتالي فإن انتقاله إلى يوفنتوس سيكون فرصة ذهبية بالنسبة لمستقبله الكروي.

وأكدت أن المدير الرياضي لنادي يوفنتوس فابيو باراتيتشي مقتنع للغاية بصفقة ديمبلي، ويرى أن اللاعب يملك مقومات النجاح في صفوف البيانكونيري.

ديمبلي لم يتمكن من خوض موسم كامل مع برشلونة حتى الآن بسبب الإصابات العديدة التي تعرض لها، وحرمت الفريق الاستفادة من جهوده خلال السنوات الماضية.

برشلونة تعاقد مع اللاعب قادما من بروسيا دورتموند الألماني في صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو بجانب 45 مليونا كإضافات، على أمل تعويض البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي غادر الفريق في صيف 2017 صوب باريس سان جيرمان.

وخلال 3 سنوات شارك ديمبلي في 74 مباراة فقط مع برشلونة بكافة البطولات، سجل خلالها 19 هدفا وأسهم بـ17 تمريرة حاسمة، لكنه رغم ذلك يمتلك العديد من العروض وفقا لتقارير صحفية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com