صحيفة: عثمان ديمبلي يستفز إدارة نادي برشلونة بتصرف جديد
صحيفة: عثمان ديمبلي يستفز إدارة نادي برشلونة بتصرف جديدصحيفة: عثمان ديمبلي يستفز إدارة نادي برشلونة بتصرف جديد

صحيفة: عثمان ديمبلي يستفز إدارة نادي برشلونة بتصرف جديد

قالت صحيفة "أس"، إن سلوكيات الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي لا تزال تثير استياء مسؤولي نادي برشلونة الإسباني.

ولم يحقق برشلونة الاستفادة المتوقعة من اللاعب، الذي انتقل من بروسيا دورتموند الألماني إلى البارسا صيف العام 2017 مقابل 125 مليون يورو، ليكون ثاني أغلى صفقة في تاريخ العملاق الكتالوني بعد البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي انضم من نادي ليفربول الإنجليزي في يناير 2018 مقابل 160 مليون يورو.

وأشارت "أس"، في تقرير نشرته اليوم الخميس، إلى أن ديمبلي لم يلتزم بموعد إجراء الأشعة، المقرر له يوم الثلاثاء، ولم يحضر في الموعد المحدد، رغم انتظار الأطباء له طويلا، وعندما حضر في اليوم التالي لم تكن النتائج مشجعة على الإطلاق.

وأكدت الصحيفة أن الفحوص أشارت إلى أن معدلات شفاء المهاجم الفرنسي متأخرة للغاية، وأنه لم يلتزم بخطة التعافي الموضوعة له من الجهاز الطبي لنادي برشلونة، وبالتالي فإنه لن يستطيع اللحاق بأي مباراة للبلوغرانا هذا الموسم، رغم أن التوقعات كانت تشير إلى إمكانية لحاقه ببعض لقاءات دوري أبطال أوروبا في أغسطس المقبل، بعد فترة التوقف الإجبارية نتيجة تفشي فيروس "كورونا"، إلا أن تلك الآمال خابت تماما بعد الفحص الطبي.

ومضت تقول: "لن يغامر برشلونة بإشراك ديمبلي، 22 عاما، في أي لقاءات إلا بعد الشفاء الكامل من الإصابة، التي لحقت به في فبراير الماضي، ولا تزال هناك احتمالات قوية داخل إدارة البلوغرانا ببيع ديمبلي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، أو إدخاله في صفقات تبادلية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com