أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس: حل أخير لحسم صفقة نجم نابولي للملكي..ويوفنتوس يستهدف ضم حسام عوار
أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس: حل أخير لحسم صفقة نجم نابولي للملكي..ويوفنتوس يستهدف ضم حسام عوارأخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس: حل أخير لحسم صفقة نجم نابولي للملكي..ويوفنتوس يستهدف ضم حسام عوار

أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس: حل أخير لحسم صفقة نجم نابولي للملكي..ويوفنتوس يستهدف ضم حسام عوار

اشتعل السباق بين عملاقي الدوري الإسباني برشلونة وريال مدريد للفوز بخدمات بعض اللاعبين في الموسم الجديد.

وترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة العالمية، يوم الثلاثاء.

ريال مدريد يقدم حلا أخيرا لحسم صفقة نجم نابولي

قدم ريال مدريد الإسباني حلا أخيرا لحسم صفقة فابيان رويز، نجم خط وسط فريق نابولي الإيطالي، رغم الأنباء التي أفادت رفض إدارة نابولي مسألة رحيل اللاعب في الموسم المقبل.

وأكد تقرير نشره موقع "ديفنسا سنترال"، أن ريال مدريد سيقحم اللاعب الكولومبي جيمس رودريغيز نجم وسط ريال مدريد في الصفقة من أجل إقناع نابولي بترك لاعبه رويز إلى الفريق الملكي.

وأشار الموقع إلى أن الصفقة قد تشمل أيضاً رحيل ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد أو إيدير ميليتاو من أجل إغراء نابولي بترك لاعب خط الوسط خاصة أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي أبدى رغبته في ضم لاعب وسط سوبر.

على صعيد متصل، رفض ريال مدريد فكرة الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي ويليان، نجم تشيلسي الإنجليزي، والتعاقد معه مجاناً بداية من الموسم المقبل بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن ريال مدريد لم يتعاقد مع ويليان لخلاف حول مدة العقد وتراجع عن إمكانية التعاقد مع اللاعب لتدعيم الجانب الهجومي في الموسم المقبل.

يوفنتوس يطارد نجم تشيلسي

دخل لاعب آخر من صفوف تشيلسي الإنجليزي دائرة اهتمامات نادي يوفنتوس الإيطالي بحسب صحيفة "كورييري ديلو سبورت".

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس أبدى اهتمامه بضم الإسباني بيدرو رودريغيز لاعب تشيلسي في الموسم الجديد، خاصة أن اللاعب عقده قارب من الانتهاء مع البلوز بجانب أن ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس أبدى رغبته في ضم بيدرو الذي سبق ودربه في صفوفه تشيلسي.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن يوفنتوس يستهدف التعاقد مع حسام عوار، لاعب وسط فريق ليون الفرنسي، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

آرسنال يفاوض ميليك

دخل آرسنال الإنجليزي في مفاوضات مع أركاديوز ميليك مهاجم فريق نابولي الإيطالي في الموسم المقبل.

وأكدت تقارير صحفية إيطالية أن اللاعب البولندي سيكون خليفة النجم الجابوني بيير أوباميانج مهاجم آرسنال الإنجليزي.

في المقابل، طالب مسؤولو آرسنال اللاعب البرازيلي دافيد لويز بتخفيض راتبه السنوي للتجديد مع الغانرز وإبرام عقد جديد في الموسم الجديد خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية بعد انتشار وباء كورونا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com