زيدان يستعد لاستئناف الدوري الإسباني بثلاثي هجومي جديد في ريال مدريد
زيدان يستعد لاستئناف الدوري الإسباني بثلاثي هجومي جديد في ريال مدريدزيدان يستعد لاستئناف الدوري الإسباني بثلاثي هجومي جديد في ريال مدريد

زيدان يستعد لاستئناف الدوري الإسباني بثلاثي هجومي جديد في ريال مدريد

قالت صحيفة "آس" إن فترة التوقف الإجباري للموسم الكروي، نتيجة تفشي جائحة "كورونا" عززت آمال الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، في الاستعانة بثلاثي هجومي ناري في صفوف الميرينغي مع استئناف المسابقة، والمقرر عودتها 11 يونيو الجاري.

وبحسب الصحيفة، فإن خطة زيدان لهجوم ريال مدريد قبل بداية الموسم الحالي، تأثرت سلبًا نتيجة الإصابات المتلاحقة التي ضربت لاعبي الميرينغي، وعلى رأسهم ماركو أسينسيو، والبلجيكي إدين هازارد.

وغاب أسينسيو عن ريال مدريد بعد الإصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي للركبة، خلال فترة الإعداد للموسم الحالي، ما أجبره على الابتعاد تمامًا عن الفريق، قبل أن يعود للتدريبات الجماعية مرة أخرى مؤخرًا، تمهيدًا للمشاركة في المباريات المقبلة، وكذلك الحال بالنسبة للبلجيكي إدين هازارد، المنتقل من تشيلسي الإنجليزي، والذي تسببت الإصابات في ابتعاده عن عدد كبير من مباريات الريال خلال الموسم الحالي.

وأكدت "آس" الإسبانية أن زيدان يدرس حاليًا الاستعانة بالمثلث الهجومي الناري، بحيث يكون رأسه الفرنسي كريم بنزيما، هداف ريال مدريد، وقاعدته متمثلة في أسينسيو من الجهة اليمنى، وهازارد من الجبهة اليسرى، بالتبادل مع البرازيلي فينيسيوس جونيور.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com