ماركا: باريس سان جيرمان يدخل سباق ضم إيرلينغ هالاند خوفا من رحيل كيليان مبابي
ماركا: باريس سان جيرمان يدخل سباق ضم إيرلينغ هالاند خوفا من رحيل كيليان مبابيماركا: باريس سان جيرمان يدخل سباق ضم إيرلينغ هالاند خوفا من رحيل كيليان مبابي

ماركا: باريس سان جيرمان يدخل سباق ضم إيرلينغ هالاند خوفا من رحيل كيليان مبابي

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن فريق باريس سان جيرمان دخل منافسا لريال مدريد وكبار أوروبا لضم المهاجم الشاب إيرلينغ هالاند، لاعب بروسيا دورتموند، ليكون بديلا لنجمه الفرنسي كيليان مبابي، الذي يرغب في الرحيل عن الفريق ويرفض تمديد عقده.

وبحسب الصحيفة، فإن المشكلة الكبيرة لدى إدارة باريس سان جيرمان التي تثير المخاوف هي عدم تمديد عقد مبابي، الذي ينتهي صيف 2022 ويرغب في الرحيل إلى ريال مدريد. وقدمت إدارة النادي الفرنسي عدة مقترحات للاعب لتمديد عقده وقطع الباب أمام رحيله.

كما أن مستقبل الأوروغوياني إيدينسون كافاني غير محسوم مع الفريق لكون عقده ينتهي في الصيف ويمكنه الرحيل مجانا، بينما الأرجنتيني ماورو إيكاردي المعار من إنتر ميلان ما زال الفريق لم يحسم أمر تفعيل بند شراء عقده.



ويعتبر باريس سان جيرمان أن هالاند، البالغ 19 عاما، والمتألق حاليا في الدوري الألماني، قد يكون أفضل بديل للنجم كيليان مبابي، الذي تشير كل التقارير إلى أنه سيصبح لاعبا لريال مدريد في المستقبل القريب أو بعد نهاية عقده في 2022.

ويملك هالاند شرطا جزائيا في عقده يمكنه من الرحيل مقابل 75 مليون يورو، لكن في صيف 2022، وبحسب تقارير إعلامية فإن فريق بروسيا دورتموند حدد مبلغ 120 مليون يورو لكل الفرق الراغبة في النجم النرويجي في الصيف المقبل.

وتعرف إدارة باريس سان جيرمان برغبة ريال مدريد في التعاقد مع هالاند في سوق انتقالات معقدة قد تشهد الكثير من الصفقات التبادلية بين الفرق، لكنها تحاول البحث عن قائد جديد لهجومها للمستقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com